اعلان
اعلان

نشرة مرور "أهل مصر "انتظام الحركة المرورية بميادين القاهرة والجيزة

تشهد شوارع محافظتى القاهرة والجيزة، اليوم السبت، سيولة في انتظام حركة السيارات، مع ظهور كثافات محدودة بسبب طلاب المدارس والجامعات أثناء استقلال السيارات، وسط تواجد أمنى لرجال المرور.

وشهد كوبرى 15 مايو سيولة للمتجه من مناطق وسط البلد وفى طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس انتظام فى حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك.

كما يشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، انسياب في الحركة،وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

وظهر انسياب محدود فى حركة السيارات أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه البساتين وزهراء المعادي وفى الاتجاه العكسى ظهر انسياب محدود فى الحركة المرورية،

كما انتظمت حركة السيارات بطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية فى العاصمة، وظهرت بعض الكثافات أمام حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الطريق الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

أيضا يشهد محيط جامعة القاهرة كثافات مرورية، نتيجة دخول الطلاب، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات، بشارع النيل السياحى ومديرية أمن الجيزة، وبمنطقة الكورنيش، كما ظهرت كثافات محدودة بمحور أحمد عرابى فى المهندسين، ومحور صفط اللبن وبشارع السودان أمام محطة المترو للمتجه من كوبرى فيصل المعدنى اتجاه شارع التحرير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض