اعلان

فوز الزمالك على بتروجت..كله مكاسب

حقق فريق نادي الزمالك الفوز الرابع في الدوري على الفريق البترولي" بتروجت"، بثلاثية نظيف، في إطار الجولة الثامنة من الدوري المصري، التي أقيمت على استاد القاهرة أمس الجمعة.

وجاء فوز الزمالك بثلاثية للمرة الثالثة في الدوري، حيث تقدم محمود علاء مدافع الفريق بالهدف الأول، قبل أن يضيف زميله أحمد مدبولي، الهدفين الثاني والثالث، ليكون أحد نجوم اللقاء، ليحصل الزمالك، على نقاط المباراة الثالثة.

الفوز الثاني علي التوالي

استطاع فريق الزمالك، أن يواصل انتصاراته بنتائج كبيرة، في مسابقة الدوري، بعدما فاز في المباراة الثانية على التوالي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وهي نفس النتيجة التي فاز بها على وادي دجلة في المباراة الماضية، ليواصل الفريق الأبيض تحقيقه للانتصارات في المسابقة، بعدما تعرض لنتائج سلبية ما بين ثلاثة تعادلات وهزيمة منذ انطلاق المسابقة.

القوي الدفاعية

بعد ثلاثية سموحة في شباك الزمالك أصبح دفاع الزمالك، في موقف صعب بسبب الانتقادات التي تعرض لها، وبدأ دفاع الزمالك

يسعيدعافيته من جديد في الدوري للمباراة الثانية على التوالي، ودافع الثنائي محمود علاء وعلي جبر عن مرمامهما ببسالة، فضلًا عن مواصلة محمود علاء إحراز الأهداف، بعدما تقدم لفريقه بالهدف الأول في مرمى بتروجت.

"جنش" يحافظ على الشباك نظيفة للمباراة الثانية على التوالي

واصل محمود جنش، حفاظه على نظافة شباكه، للمباراة الثانية على التوالي، بعد المشاركة أساسيًا على حساب أحمد الشناوي، للمرة الثانية على التوالي، ليحافظ على شباكه خالية من الأهداف.

الصعود للمركز الثاني في ترتيب الدوري

نجح فريق الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا، في تحسين موقفه بجدول مسابقة الدوري،وبعد أن كان في المركز السادس بسبب نتائجه السلبية، إلا أن فوزه في مباراة اليوم على بتروجت، بثلاثة أهداف نظيفة، أعادته لوصافة جدول الدوري، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الإسماعيلي صاحب الصدارة.

أحمد مدبولي يواصل التألق مع الزمالك

ظهر أحمد مدبولي نجم فريق الزمالك، بشكل لافت للأنظار خلال مباراة فريقه أمام بتروجت، حيث كان أحد نجوم المباراة، إن لم يكن نجمها الاول على الاطلاق، بعدما سجل هدفين الثاني والثالث، ليقود فريقه لفوز غالي، بفضل تألقه في هذه المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً