اعلان

4عوائق تطارد الأهلي في مواجهة الوداد للمنافسة على الأميرة الإفريقية

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، ضمن إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي في موقف صعب لا يُحسد عليه على الإطلاق، إلا أن خبرته الكبيرة في مثل هذه المباريات عاملًا إيجابيًا لصالحه، حيث أن الفريق بات مطالبًا بالفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف لمعانقة الأميرة الأفريقية.

ويبدو أن الفريق الأحمر، سيعاني كثيرًا في موقعة الإياب أمام الوداد، المقرر لها اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس، حيث ترصد لكم "أهل مصر" في السطور التالية الصعوبات التي ستواجه القلعة الحمراء:

-دفاع الوداد

فريق الوداد المغربي، سيكون خصمًا صعبًا للغاية أمام الأهلي، حيث أن دفاعه يمتاز بالقوة والصلابة، فضلًا عن أن المدرب المغربي حسين عموتة سيمنح لاعبيه تعليمات بإغلاق المساحات والتأمين الدفاعي للحفاظ على نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

-جماهير الوداد

يبدو أن ملعب محمد الخامس بات جاهزًا لاستقبال جماهير فريق الوداد المغربي، ومن المتوقع أن تملأ جنباته في محاولة لمؤازرة فريقهم، في لقاء الإياب أملًا في التتويج بالبطولة، وهو ما قد يتسبب في ضغط لبعض لاعبي الأهلي، نظرًا لتأثير الجماهير الودادية بشكلٍ قوي.

-الإصابات

تهدد الإصابات مشوار الأهلي نحو التتويج بالبطولة الإفريقية، حيث أن علي معلول تأكد غيابه رسميًا عن مباراة الإياب، بالإضافة إلى غياب صالح جمعة وحسام عاشور.

-الهجمات المرتدة

من المتوقع أن يعتمد حسين عموتة في خطته على الهجمات المرتدة أمام الأهلي، حيث سيحافظ على الهدف الذي سجله في مرمى الأهلي بمباراة الذهاب، والذي يضمن له التتويج بالبطولة، وهو ما يدفعه للعب على الهجمة المرتدة في محاولة لخطف هدف للتأمين أكثر، مثلما حدث في مباراة الذهاب، عندما سجل أشرف بن شرقي، هدفًا من عرضية أرسلت له عن طريق هجمة مرتدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً