اعلان

قبل ساعات من انطلاقه.. تعرف على أبرز الإعلاميين المكلفين بتغطية منتدى شباب العالم: خلود زهران في الافتتاح.. ورامي رضوان لتقديم الختام

كتب : عبده عطا

بعد ساعات قليلة من الآن، ينطلق منتدى شباب العالم الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، حيث يقوم بتغطية هذا المؤتمر عدد من الإعلامين والصحفيين البارزين، على رأسهم الإعلامي رامي رضوان، وخلود زهران المذيعة بقناة إكسترا نيوز.

في السياق ذاته، قال خالد مهنى رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام، إن 14 مذيعة ومذيعا سافروا إلى مدينة شرم الشيخ لتغطية أحداث المنتدى، أبرزهم هناء سمري، وريهام الديب، ومحمد جوهر، وريهام رجائى، ودينا إبراهيم، وأمنية الحمزاوى، وآخرون.

وأوضح "مهنى" أن التغطية ستكون من خلال 8 وحدات إذاعة خارجية و45 كاميرا محمولة للبث المباشر عبر الإنترنت، ووحدات مونتاج ونقاط متخصصة، كما يشارك فى التغطية 16 مخرج و10 مراسلين، وسيتم النقل على روافد قطاع الأخبار ومنها النيل للأخبار، والنيل الدولية وأخبار الإذاعة وراديو مصر والموقع الإلكتروني وغيرهم من روافد أخبار مصر.

وأضاف "مهنى" في تصريح له أن أهمية تغطية المنتدى لحظة بلحظة هو توصيل رسالة للعالم كله بمناخ الأمن والأمان، الذي تتمتع به مصر، بالإضافة إلى الرسالة التسويقية والترويجية والسياحية لمدينة شرم الشيخ مدينة السلام.

وتابع "مهنى": "ننقل على الهواء الاستعدادت من خلال برنامج "صباح الخير يا مصر" من اليوم وغدا، ثم تتوالى التغطيات الحية مع بدء انعقاد المنتدىمن ناحية أخرى تهتم القنوات الفضائية المختلفة بنقل الحدث، فعلى قنة دى إم سى توجه إلى شرم الشيخ رامى رضوان مقدم برنامج "8 الصبح"، وذلك لتقديم تغطية خاصة للفعاليات، وعلى قناة المحور تنقل الفعاليات من خلال برامجها الحية ومنها 90 دقيقة، وعلى قناة صدي البلد تقدم تغطية لجميع الوقائع من جلسات سياسية واقتصادية واجتماعية.

وأعلن حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، فى تصريح له، عن تخصيص الإعلامي رامي رضوان، لتقديم حفل ختام المنتدى المقرر له 10 نوفمبر الحالي، وخلود زهران، المذيعة بقناة إكسترا نيوز، لتقديم حفل الافتتاح.

ووجّه "حسين" قطاعات "الوطنية للإعلام" المعنية بتوفير جميع الدعم الفنى لفرق التغطية من كاميرات ووحدات البث المباشر حتى تظهر التغطية بشكل متميز يليق بمصر وأهمية الحدث ووضع المشاهد فى جميع تفاصيل فعاليات المنتدى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030