اعلان

جمعية "مهندسى الاتصالات" تبحث الجدوى الاقتصادية لإطلاق الشبكة الرابعة

تعقد الجمعية العلمية لمهندسي الاتصالات اليوم، ندوة بعنوان: "بعد شركة المحمول الوطنية.. حسابات المكسب والخسارة للاقتصاد المحلي"، حول الجدوى الاقتصادية لإطلاق الشركة الرابعة للمحمول "WE" التابعة للشركة المصرية للإتصالات بالتعاون مع نقابة المهندسين.

وقال محمد أبو قريش أمين عام الجمعية، إن الندوة تبحث العائد على الإقتصاد من قطاع الإتصالات متمثلًا فى مكوناته وتوزيع مصادره اضافة إلى تأثير دخول المصرية للإتصالات لسوق المحمول من حيث حجم الأعمال والعئد المنتظر فضلا عنالزيادة المتوقعة فى ايرادتها السنوية خاصة مع ملكية الدولة نحو 80% من أسهمها.

وأضاف أبو قريش فى تصريحاته لـ"أهل مصر" أن الندوة تستهدف التعرف على أثر المنافسة وزيادة حدتها على جوانب التطوير والإبداع ومن ثم التحول إلى الاقتصاد والمجتمع الرقمى لأجل تحسين حياة المواطنين وتوضيح نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات التى تواجه الشركة أيضا.

ومن المقرر مشاركة ممثلى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وممثلى عن شركات الاتصالات الظاربعة العاملة بالسوق المحلى والدكتور احمد الحفناوى خبير الاتصالات بالاتحاد الدولى والدكتور خالد شريف خبير واستشارى نظم معلومات والدكتور عبد العزيز بسيونى استشارى نظم معلومات بجامعة عين شمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول بروزوفيتش