اعلان

كيف تحصل على 3 حسابات على الواتس بهاتف واحد؟

كثيرون من مستخدمي الواتساب، يعتقدون أنه من الصعب جدا أن تمتلك حسابين علي موقع التواصل الإجتماعي "الواتساب"، ويرى أنه أمر صعب ومعقد، لكن العكس هو الصحيح، فهو أمر بسيط جدا، وهو ما أكده لنا المهندس حسين مصطفى خبير تكنولوجيا المعلومات بإحدى شركات البرمجة.

فقال في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن لدينا العديد من البرامج التي تتيح لمستخدم الواتساب أن يمتلك حسابين عليه فى هاتف واحد ومنها تطبيق "GBwhatsapp"، الذي يتيح لك الحصول علي أكثر من حساب لـ"الواتساب".

وأوضح بأنه سواء كان هاتفك يحتاج لصلاحية "الروت" أم لا، فتطبيق "جي بي" هو تطبيق خاص بالمحادثة الفورية، معدل من الواتساب الرسمي، يشتمل على ثلاث نسخ، حيث تقوم الأولى، بأخذ مكان الواتساب الرسمي، بينما تتيح النسختان الثانية والثالثة، تشغيل "واتساب" ثاني وثالث أيضا في هاتف واحد.

وأشار "حسين" إلى أن من ميزات هذا التطبيق دعم اللغات الإيطالية والإسبانية ووجود ميزة عداد الإحصائيات للمجموعات، وكذلك إمكانية إخفاء الاسم والبيانات في حالة التكرار، مضيفا علي إمكانية تغيير أيقونة البرنامج، وكذلك الإشعارات، بجانب إتاحة فرصة تعديل أيقونة المكالمات الفائتة في شاشة عرض المكالمات، وإتاحة الفرصة لترجمة الرسائل النصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً