اعلان

"الفلانتين" ولع في الدرة.. تعرف على قصة حب "عماد متعب" و"يارا"

هناك حب من أول نظرة، وآخر من لقاء عابر، وثالث من إعلان تلفزيوني.. الأخير كان شاهدًا على القصة التي جعت بين نجم الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب، وملكة جمال مصر "يارا نعوم".

وتعرف متعب، لأول مرة على زوجته نعوم، خلال تصوير إعلان جمعهما معًا في عام 2010، ولم يتحدث معها بعد ذلك لمدة عام حتى اتصلت به وعرضت عليه أن يُشارك في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، فوافق متعب ومن هنا بدأت قصة الحب التي ظل الجميع يتحدث عنها لمدة طويلة.

وفي عام 2011 أحتفل متعب ويارا بخطوبتهما في فيلا أندراوس وأحيا الحفل الكنج محمد منير وكان حفل رقيق جدًا حضره أهل العروسين وأصدقائهما المقربين فقط.

وفي 2 ديسمبر 2011، تزوج متعب من يارا وكان حفل الزفاف أُقيم في فندق فيرمونت وكان أشبه بحفلات الزفاف التي تحكي عنها الكتب وتألقت يارا كالعادة بفستان رائع صممه المصمم اللبناني العالمي إيلى صعب وصفف لها شعرها مُصفف الشعر اللبناني الشهير جو رعد.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال متعب إن زواج لاعب كرة قدم من ملكة جمال دائمًا ما يفشل ولكنهما كسرا هذه القاعدة كما أكد أن الزواج حقق له استقرارًا كبيرًا، ولا ينسى متعب ابدًا تقبيل دبلة يارا بعد أحرازه لأي هدف سواء مع النادي الأهلي أو مع المنتخب المصري. ويُذكر أن متعب ويارا لديهما طفلتان هما تمارا وسيلين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي