اعلان

تفاصيل حملة أمنية ومرورية وتميونية في كفر الشيخ

تمكن ضباط المباحث الجنائية بكفر الشيخ، برئاسة العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، تحت إشراف اللواء أحمد صالح الأنصاري، مدير الأمن، من ضبط الخارجين عن القانون، وتحرير محاضر وجار العرض على النيابة العامة.

البداية كانت بضبط م.م.ع 47 سنة عامل ومقيم بقرية وحيش التابعة لمركز مطوبس، والمطلوب في القضية رقم 2017 6869 إداري، مركز مطوبس "شروع في قتل".

كما تم ضبط 10عناصر خطر "مسجلين خطر"، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

وأيضا تم ضبط عنصرين مسجل خطر"جنائى"، و9 مسجلين خطر معلومات جنائية، وتمكنت الحملة الأمنية من تنفيذ عددًا من الحملات لضبط الخارجين على القانون في عددًا من المراكز

وتمكن ضباط مباحث التموين في كفر الشيخ برئاسة المقدم محمد دومة، وبالتنسيق مع مديرية التموين برئاسة المهندس عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، من ضبط 200 كيلو دقيق مدعم، وضبط 4 قضايا عرض لحوم مكشوفة للبيع، 6 قضايا عدم حمل شهادة صحية،7قضايا عدم الإعلان عن أسعار، وقضيتين بيع سجائر بازيد من السعر الرسمي.

كما شنت إدارة المرور بكفر الشيخ، حملة لإعادة الانضباط المروري بالشارع وضبط المخالفين، أسفرت عن تحرير1607 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط 11دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أحمد صالح الأنصاري، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

من جهته أكد العميد محمد الدفراوى، مدير إدارة المرور بكفر الشيخ، أنه اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المركبات المضبوطة، مشيرًا إلى أن الحملات المرورية مستمرة لإعادة الانضباط للشارع، وتم رفع 387حالة إشغالات متنوعة، وإزالة عددًا من الإعلانات المخالفة.

واستهدفت الحملة، عددًا من الشوارع والميادين في المراكز المختلفة، أسفرت عن إزالة387 حالة إشغالات وعددًا من الاعلانات المخالفة، وتم تحرير عددًا من محاضر نقل بطئ، والنظافة ورفع عددًا من الإشغالات وتنفيذ قرارات إدارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات