اعلان

حملات موسعة بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، حملات أمنية ومرورية وتموينية، اليوم السبت، لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، تمكنت الحملات من ضبط 6 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، و5 قضايا اتجار بالمواد المخدرة، و14 قضية آداب، و28 قضية تموينية متنوعة، بالإضافة إلى تنفيذ 5 آلاف و822 حكما قضائيا، فيما أسفرت الحملات المرورية عن تحرير 1911 مخالفة متنوعة، وضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.

وفي الفيوم، أسفرت الحملات عن تحرير 1748 مخالفة مرورية متنوعة، بالإضافة إلى تنفيذ 338 قرار وحالة إزالة، وضبط 3 قضايا حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، وقضية حيازة سلاح أبيض، و32 قضية في مجال الأسواق، و35 قضية تموينية، كما تم تنفيذ 405 أحكام قضائية مختلفة.

وضبطت أجهزة الأحوال المدنية، مدرسًا من القاهرة ينتحل صفة مأذون شرعي بإحدى قرى الفيوم ومعه فلاح من مركز بني مزار بالمنيا يعمل كمساعد له، وبحوزتهما 33 وثيقة زواج شرعي ووثيقة طلاق خالية من البيانات، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة بغرض الكسب.

كما ضبط كمين منفذ كوم أوشيم بطريق (الفيوم القاهرة) سائقًا من الفيوم مطلوبًا لتنفيذ أحكام بالسجن 10 سنوات في قضية تزوير.

وفي أسيوط، تمكن ضباط مركز شرطة الغنايم من ضبط سيارة ملاكي مبلغ بسرقتها من محافظة الجيزة، حيث تم العثور على سيارة ملاكي على جانب الطريق وسط الكتلة السكنية، وعلى الفور تم استدعاء قوات المباحث وخبراء المفرقعات لفحص السيارة، وتبين خلو السيارة من أي مواد متفجرة، وتبين أن السيارة مبلغ بسرقتها من محافظة الجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً