اعلان

Koenigsegg CCXR Trevita في المركز الأول.. أغلى 5 سيارات في العالم

أغلى السيارات في العالم هي أكثر من مجرد وسيلة للتنقل، لإنها قطع فنية متحركة على 4 عجلات تلبي تطلعات وأولويات أقل من 1% فقط من سكان الكرة الأرضية، وتجد عشاقها يميلون للاستعراض في امكانيات مقتنياتهم، فما هي أغلى السيارات في العالم.

المركز الأول: Koenigsegg CCXR Trevita

تحتل شركة تريفيتا السويدية المركز الأول بسيارتها ماركة "كونيجسيج" إصدار "سي سي إكس أر تريفيتا"، التي تعتبر أغلى سيارة تتحرك في الشارع بشكل قانوني على مستوى العالم، وسعرها 4.8 مليون دولار.

المركز الثاني: Lamborghini Veneno

فينينو أي "السم" هو الاسم الذي أطلقته شركة لامبورجيني لــ"أفنتادور" المعدلة، وتم إنتاجها بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور 50 على إنشاء شركة لامبورجيني، ويبدو الاسم مناسبا للسيارة التي تبدو قاتلة للغاية، لذلك لا يمكن إنكار كونها سامة، وسعرها 4.5 مليون دولار.

المركز الثالث: W Motors Lykan Hypersport

تصميمها أقل ما يقال عنه يستحيل نسيانه، حيث يتضمن مصابيح أمامية كجوهرة مرصعة، وأبواب بشكل مقص، أما تفاصيل مقصورة الركاب فهي تحاكي قصص الخيال العلمي. تبدو وكأنها سيارة مصفحة قفزت من المستقبل، بينما يتماشى أداؤها مع تصميمها، وهيبر سبورت محركها 3.7 لتر، ثنائي توربو مسطح 6، الذي تبلغ قوته 770 حصان، وسعرها 3.4 مليون دولار.

المركز الرابع: Bugatti Veyron by Mansory Vivere

تم تعزيز "فيرون" بمحرك من تصميم الخبراء الألمان الأسطوريين مانزوري، بقوة 1200 حصان تصل سرعته القصوى إلى 400 كم/الساعة، كما يزين مظهرها الخارجي الرائع ألياف الكربون، حزمة سوبيلر (صدادات الريح) الجديدة، وتوظيف أنيق ذكي لأضواء "ليد"، فضلا عن تجديد شامل لمقصورة الركاب، وسعرها 3.4 مليون دولار.

المركز الخامس: Ferrari Pininfarina Sergio

السعر المطلوب هو فقط 3 ملايين دولار، فيراري سيرجيو إنها ليست أغلى سيارة على القائمة، ومع ذلك فهي واحدة من أكثر المركبات مطمعا في العالم، حيث لم ينتج منها إلا 6 فقط.

ويتم اختيار كل مالك للـ"سيرجيو" من قبل شركة صناعة السيارات نفسها، مما يجعلها واحدة من المركبات النادرة في تاريخ السيارات التي تختار المالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة