اعلان

وزير الهجرة: إتجاه شامل في الحكومة لتعيين الشباب وإعطائهم الفرصة كاملة

كتب :

أكدت وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج نبيلة مكرم أن الوزارة تعاونت مع اللجنة المنظمة للبرنامج الرئاسي لدعوة شباب مصر في الخارج الذين بلغ عددهم مايقرب من 150 شابت وفتاة للمشاركة في مؤتمر الشباب العالمي، مشيرة إلى أن الوزارة كانت تتواصل مع اللجنة لاختيار النماذج التي تمثل داخل منتدي الشباب.

وقالت مكرم في اتصال هاتفي لقناة "إسكترا نيوز" الإخبارية اليوم إن كل وزارة من وزراء الحكومة المصرية لديها اتجاه شامل لتعيين عدد من الشباب كمعاونين للوزراء، في محاولة لخلق صفوف ثانية وإعطاء القيادة لهؤلاء الشباب في المستقبل القريب.

وأشارت إلى أن هناك صورا سلبية وغير صحيحة عن مصر في الخارج تتعلق بالحوادث الإرهابية، ومن الهام أن نلفت نظر العالم إلى أن هذه الحوادث لا تحدث في مصر فقط بل يقع العديد منها في العالم أجمع، مؤكدة أنه يجب أن يكون هناك تعاون دولي مابين كل أطراف المجتمع الدولي.

وأضافت الوزيرة إلى أن من لم يقع عليهم الاختيار في هذا المؤتمر لم يكن لعدم جدارتهم بالتمثيل، ولكن كان من الهام أن يكون لكل دولة عدد معين من الشباب يتم تمثيله من عدة دول مثل أستراليا والصين وأمريكا والسعودية واليابان، كما أن هناك عددا أخر من الشباب ممن شاركوا في مؤتمر (مصر تستطيع 1) و(مصر تستطيع بالتاء المربوطة) يشاركون في مؤتمر الشباب العالمي الحالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح