اعلان

فيكتورى لينك تقدم مليون رسالة قصيرة لدعم برنامج "فرصة"

أعلنت شركة "فيكتورى لينك" المتخصصة في مجال الحلول الرقمية عن تعاونها مع موقع "شغلنى" لدعم برنامج " فرصة " للمساعدة فى ايجاد فرص عمل للشباب من الاسر غير القادرة والمساهمة فى حل أزمة البطالة.

وقالت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس ادارة الشركة انه تم تقديم خدمة مليون رسالة قصيرة دعما للمبادرة حيث تستهدف الشركة مساعدة الشباب من خلال وجود أكثر من 200 موظف حاليا فى شركتها بجانب التوسع والانتشار في بعض المحافظات مشيرة إلى توافر فرص جديدة مع افتتاح فروع جديدة للشركة قريبا.

واضافت الصبان أن الشركة تساهم في تحويل الأسر مستحقة الدعم، إلى أسر قادرة على الإنتاج، والدخول في سوق العمل تماشيًا مع أهداف البرنامج لإتاحة فرص العمل والتدريب للشباب.

وتقوم وزارة التضامن الاجتماعي بإعداد برامج تدريبية لجميع أبناء هذه الأسر لتأهيلهم على المشاركة في سوق العمل، ومواكبة كافة احتياجاته، وكيفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، والاستفادة من فرص العمل الموجودة على المواقع الإلكترونية.

وأشارت إنجي الصبان الي ان هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها التعاون مع موقع "شغلني" حيث سيتم توفير وظائف تصلح للجنسين، مثل الشؤون الإدارية، كول سنتر، كاشير، فنيين من الجنسيين، حراسات، وغيرها من الوظائف التي تصلح لجميع الأعمار من المحافظات التي تم تحديدها.

وقالت إنجي الصبان إن الهدف من تنفيذ هذا البرنامج تعريف الشباب بطرق التقديم في الموقع الالكتروني والتواصل مع الشركات المتوفر بها الوظائف خاصة في محافظات الصعيد، خاصة أنه مكمل لبرنامج الدعم النقدي المشروط "تكافل وكرامة" حيث بلغ عدد الحضور بلغ 2800 باحث عن العمل.

وأوضحت الصبان أنه سيتم إرسال الرسائل من خلال قاعدة البيانات الخاصة بمستحقي الدعم من قبل وزارة التضامن، ويقدرون بنحو مليون ونصف شخص يمثلون 200 ألف أسرة من 6 محافظات، حيث سيتم دعوة الشباب المستهدف من البرنامج لتقديم طلب الوظيفة عبر الموقع الإلكتروني من خلال إرسال رسائل نصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً