اعلان

"ثمار" تطلق نظام نادي الأجازات فى الساحل ومطروح لمدة 59 سنة

أطلقت شركة ثمار العقارية، نظام نادى الأجازات والذى يتيح للمشتركين به الإقامة أسبوعين سنوياً خلال فترة الصيف فى الساحل الشمالى ومرسى مطروح.

وقال طارق خيرى مدير تسويق ثمار، إن مدة النظام 59 عاما وتعد الأطول مقارنة بباقي المدد الزمنية للأنظمة المشابهة إلى جانب إمكانية استبدال أحد الأسبوعين بين 18 فندق تم التعاقد معهم فى 6 محافظات.

وأشار إلى أن الإقامة تتوزع بين مشروع ذا فيو بمرسى مطروح المملوك للشركة والذي يضم فندق سياحى إلى جانب وحدات فندقية ومشروع بلو بيرل العلمين الذى تطورة الشركة بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى ويضم وحدات فندقية.

يقام مشروع "بلو بيرل العلمين" على مساحة 5 أفدنة وهو عبارة عن منتجع سياحى ترفيهى تضم المرحلة الأولى منه 250 وحدة بمساحات ما بين 50 و70 متر مربع إلى جانب شقين فندقى وتجارى وخدمات ترفيهية ومطاعم وغيرها.

وافتتحت الشركة فندق سياحى فى مشروع ذا فيو بمرسى مطروح وتجهيز لإنشاءات المرحلة الثانية وتضم 180 وحدة بمساحات ما بين 50 و80 متراً مربعاً، وتسلم نهاية العام المقبل.

وأوضح خيرى، أن فترة إستغلال الوحدات تبدأ من إبريل وحتى اكتوبر من كل عام لعدد 6 افراد وتبلغ قيمة العرض 77 ألف جنيه بمقدم 10 الاف جنيه والباقى على 30 شهر، مضيفًا أن النظام يتيح للعميل حق تغير او استبدال أحد الاسبوعين في فنادق ضمن الأماكن المعروضة في نادي الاجازات وهي (الغردقة- شرم الشيخ- دهب-مرسي علم- العين السخنة- رأس سدر) إلى جانب تقديم خصم خاص لعملاء نادي الاجازات في الفنادق المتعاقد معها طوال العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل