اعلان

"معارو الزمالك".. تألق مهاجم طنطا.. تذبذب مستوى باولو.. والباقي لم ينجح أحد

استغنى نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن عدد من لاعبي الفريق على سبيل الإعارة لأندية الدوري المصري، منذ بداية الموسم وبعد مرور 8 جولات من المسابقة، تألق البعض منهم، واختفى البعض الأخر عن الأنظار ولم يقدموا أي عروض جيده.

وتعرض" أهل مصر" في هذا التقرير ما قدمه لاعبي الزمالك المعاريين لأندية الدوري بعد مرور 8 أسابيع من المسابقة:

-مصطفى محمد

أحد أفضل المعارين من صفوف الزمالك، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق هذا الموسم، حيث يعيش حالة كبيرة من التألق مع نادي طنطا، في مسابقة الدوري الممتاز الحالية، استطاع خلالها أن يكون هداف فريقه بثلاثة أهداف، فضلًا عن أدائه المميز للغاية، الأمر الذي جعله مرشحًا وبقوة للعودة لصفوف الزمالك، في يناير المقبل، لاسيما وأن المونتينجري نيبوشا، يسعى لحل أزمة العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق، حيث أبدى رغبته في استعادة خدمات اللاعب.

-محمد سالم وإسلام جمال

مهاجم الزمالك محمد سالم والمعار لفريق بتروجيت لمدة موسمين، اختفى عن الأنظار بعد فشله في التألق مع الفريق البترولي، حيث شارك اللاعب في ست مباريات ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

انتقل مدافع الزمالك إسلام جمال لفريق بتروجت لمدة موسم وحيد، على سبيل الإعارة ويسعى اللاعب،لاثبات نفسه خلال المباريات التي خاضها مع الفريق البترولى متمنيا الإنضمامة للمنتخب.

وكان جمال قد غاب عن المشاركة مع فريقة الجديد منذ بداية الموسم لإصابته بخشونة في الركبة حتى عاد من جديد وظهر ليرد على الزمالك من خلال أدائه في الملعب كما أكد اللاعب في تصريحات صحفية.

-حسام باولو ورمزي خالد وعلي فتحي

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن إعارة الثلاثي حسام باولو ورمز خالد وعلي فتحى للاتحاد السكندري لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. ويسعى الثلاثي وعلى رأسهم حسام باولو مهاجم الزمالك السابق للعودة مرة أخرى للتألق في مباريات الدوري للعودة للأبيض من جديد.

ويتمنى باولو العودة لهداف الدوري مرة أخرى ولكن بعد مرور الأسبوع الثامن لم ينجح اللاعب إلا في تسجيل هدف وحيد حيث قاد الاتحاد السكندري، إلى تخطي عقبة النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز ولكنه دائما مايأكد عودته من جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان