اعلان

الداخلية تلقي القبض علي سفاح المنيا.. قتل أبناءه بـ"بلطة"

القت أجهزة الأمن في المنيا، القبض علي العاطل الذي إنهال بالضرب علي زوجته وأبنائه الثلاث مستخدمًا آلة حادة، عبارة عن بلطة، في الساعات الأولي من صباح الإثنين، مما أسفر عن مصرع آثنان، بينما ترقد الزوجة والطفل الثالث في المستشفي الجامعي في حالة خطرة، وأفادت تحريات أولية للمباحث أن الجاني يعاني من مرض نفسي وكان محتجزًا بمستشفي الصحة النفسية وخرج قبل وقت قريب، وظل يمكث في المنزل ولايخرج منه حتي حدوث الجريمة.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بوقوع جريمة قتل بقرية ريدة، حيث قام عاطل يعدي خالد-ف، بضرب زوجته وأطفاله الثلاث ببلطة حديدية.

إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى القرية وألقت القبض علي الجاني وتم نقل الجثتين، والزوجة وطفل ثالث مصابين وفي حالة خطرة إلي المستشفي الجامعي، وهم أحمد خالد 5 سنوات، وأدهم 7 سنوات، وعمرو 4 سنوات ووالدتهم شيماء 29 سنه.

أفادت تحريات أولية، أن المتهم كان يعانى من مرض نفسى، وتم إيداعه بمستشفى الصحة النفسية، وعندما تماثل للشفاء خرج من المستشفى، وظل يقطن به ولا يخرج منه حتى وقت وقوع الجريمة، كما تبين أن المتهم لديه 3 أطفال أكبرهم لايتجاوز عمره ال10 سنوات، وأنه أمسك ببلطة حديدية، وأنهال بالضرب على زوجته وأبناءه الثلاث، ثم خرج من المنزل يسير على قدميه، وقد أسفر ذلك عن مصرع طفلين وإصابة الطفل الثالث والأم، وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا الجامعى فى حالة خطرة.

كلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف ملابستها، وجار تحرير المحضر اللازم قبل إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً