اعلان

السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بالمولوتوف في الخانكة

نشبت مشاجرة بالمولوتوف بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة في الخانكة بمحافظة القليوبية، وإلقاء زجاجة مولوتوف على سطح منزل، ما أدى إلى اشتعال النيران بالمنزل.

تلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، مفاده ورود بلاغ لضباط مباحث قسم الخانكة بنشوب حريق في منزل بشارع أحمد عبد العزيز دائرة القسم، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كلا من طرف أول: "يحي. م" 52 عاما موظف، "ناهد. ط" 50 عاما ربة منزل "زوجة الأول"، والطرف الثاني "سيد. م" 26 عاما نجار مسلح، "آسيا. م" 18 عاما ربة منزل، وذلك لحدوث مشادة كلامية بسبب خلافات الجيرة، تطورت لمشاجرة ألقى على أثرها الطرف الثاني زجاجة حارقة "مولوتوف" على سطح منزل الطرف الأول نتج عنها احتراق أخشاب وكمية من محصول الذرة دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات، وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ إجراءاتها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2941 جنح قسم الخانكة لسنة 2017م، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز "سيد. م"، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، فيما أخلت سبيل كلا من "آسيا. م"، وانتدبت خبير الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً