اعلان

"أهل مصر" ترصد 12 فائدة سياحية لـ"منتدى شباب العالم"

يمثل "منتدى شباب العالم" المنعقد حاليا بشرم الشيخ، فرصة ذهبية لترويج وتسويق مدينة السلام، ونقل الصورة الحقيقة للأوضاع المستقرة التي تشهدها المدن السياحية المصرية، لتصحيح الصورة الذهنية عن مصر بالخارج، ومواجهة الإعلام الأجنبي الذي يسعى لتشوية سمعة المقصد السياحي المصري.

وتستمر فعاليات منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة 4 – 10 نوفمبر المقبل، بمشاركة 3000 مدعو من فئات متنوعة تضم رؤساء وملوك وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية، ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة في مختلف المجالات وشخصيات دولية بارزة ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

وترصد "أهل مصر"، أبرز 12 فائدة من منتدى شباب العالم سياحيا:

1-إنشاء قاعدة بيانات لجميع المدعوين لسهولة التواصل معهم مستقبلا.

2-عرض وبث أفلام تسجيلية وتسويقية سياحية من خلال شاشات عرض في أماكن الانتظار ما بين حلقات المناقشات.

3-إقامة مسابقة بين شباب الدول لنشر معلومات عن المناطق السياحية المصرية من خلال صفحات التواصل الاجتماعى مقابل رحلات مجانية سفارى.

4-منح كل مشارك أجنبى فى فعاليات منتدى شباب العالم، "ليلة واحدة" مجانية لإقامته المقبلة فى غضون عام.

5- بث جميع جلسات المنتدى عبر قنوات يوتيوب مباشر (live streaming) -لجميع الأنشطة الحية وتعزيز الدعاية لهذا الحدث من خلال نشر روابط على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

6- إقامة معرض للمنتجات المصرية المصنوعة يدويا وغيرها من المنتجات المصرية والمناطق السياحية ليتم الترويج لها خلال المنتدى لزيادة الوعي بالمنتج المصرى فى ظل وجود رؤساء عدة دول لتشجيع التصدير.

7-إضافة محاضرات عن السياحة المصرية ودعوة عالم الآثار الدكتور "زاهى حواس" للحديث عن الحياة الفرعونية وأنشطة الشباب خلال هذه الحقبة.

8-فتح متحف ثقافي وتاريخي في شرم الشيخ حتى يتمكن الشباب من زيارتة لزيادة الوعي.

9-تقديم خصم من الفنادق السياحية يقدر بـ 20 % لأسر المشاركين فى حالة زيارتهم لشرم الشيخ خلال عام.

10-منح كل مشارك إقامة كاملة مجانية فى الفنادق في حالة أصطحاب ٥ من أصحابه لزيارة الفندق خلال عام.

11-تنظيم أنشطة ترفيهية للمشاركين خلال فترة إقامتهم وعمل حفلات غنائية يدعوا لإحيائها شباب المغنيين العالمين.

12-دراج المنتدى على خريطة الأحداث الدولية العالمية سنويا لخلق سياحة جديدة وهى سياحة المؤتمرات وجذب شريحة جديدة من السائحين وهم الشباب فنحن نصنع المستقبل بالمنتدى الأول لشباب العالم بمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً