اعلان

بعد إضراب المعلمين.. صرف حافز انتقالات لمعلمي القاهرة الجديدة

بعد إضراب عدد من معلمين ببعض مدارس القاهرة الجديدة، يومين على التوالي، احتجاجًا على امتناع الإدارة عن صرف حافز جذب العمالة للمناطق النائية والجهود غير العادية، والذي كان يتم صرفه على مدار العشرة سنوات الماضية.

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، على موافقته بصرف حافز الانتقالات لمعلمي الإدارة التعليمية بالقاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أنه عرض عليه أكثر من مذكرة بطلب معلمى القاهرة الجديدة وفى كل مرة يصدق بالموافقة، لافتًا إلى أنه سيصدق على مذكرة جديدة بالموافقة على صرف حافز المعلمين.

جاء خلال لقائه بمديري ووكلاء المناطق التعليمية بالقاهرة بحضور فريدة مجاهد مدير المديرية، على أهمية تقديم الدعم الكامل من المحافظة لمديرية التربية والتعليم للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالقاهرة، ممثلة في المعلمين والمدارس، وتوفير الامكانيات اللازمة وتطوير المناهج.

من جهته أكد خالد حجازي مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه تم حل المشكلة الخاصة بالمعلمين، وذلك بناء على قرار المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، مؤكدا أنه بداية من غدا الثلاثاء سيكون جميع المعلمين منتظمين داخل فصولهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل