اعلان

"حسن" يشيد بإنجازات رئيس جامعة بني سويف السابق

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف السابق، وذلك في أولى لقاءاته صباح اليوم بإدارة الجامعة، مرحبا بما شاهده على إنجازاته التى ترك عليها بصماته فى الجامعة.

وأشاد الدكتور منصور حسن، بالمجهودات العظيمة التي بذلها الدكتور أمين لطفي، خلال فترة رئاسته للجامعة والتطوير الهائل الذي حدث وزيادة عدد الكليات والمعاهد حيث وصلت إلى 32 كلية ومعهد علمي والتي تحتوى على كليات فريدة ونادرة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، وقد حصلت جامعة بني سويف أيضا خلال رئاسته على ترتيب متقدم في التايمز والنشر الدولي للأبحاث على المستوى الدولي وحصلت على شهادة الأيزو 9001 في جودة الجهاز الإداري.

من جانبه، أوضح الدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة السابق، أنه خلال مهامه رئيسا للجامعة قد واجه العديد من التحديات لكن تم التغلب عليها بفضل الشفافية والمؤسسية التي تدار بها الجامعة والتعاون بين كلياتها المتنوعة، مشيرا إلى أنه تم البدء بمشروع الهيكل الإداري للجامعة ليتلاءم مع متطلبات المواصفة الدولية الأيزو 9001 وذلك في مايو 2016 وقامت الشركة المانحة للشهادة بزيارة الجامعة في 15 أغسطس 2015.

وتسلم الدكتور أمين لطفي، شهادة الأيزو 9001 في جودة خدمات الدعم الإداري والتي تساعد على جودة مخرجات ومنتجات الجامعة من طلاب البكالوريوس والدراسات العليا والبحث العلمي والاستشارات والخدمات المجتمعية والبيئية.

وأعرب لطفي، فى نهاية اللقاء، عن أمنيته للجامعة فى ظل رئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة الجديد بمزيد من التقدم والازدهار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عباس يهاجم حماس: نفذت هجوم 7 أكتوبر بقرار منفرد.. وجرائم قوات الاحتلال في غزة بغطاء أمريكي