اعلان

المصري تحت 17 عام يفوز على بور فؤاد بخماسية نظيفة

فاز فريق النادي المصري تحت 17 عام على نظيره فريق بور فؤاد بخمسة أهداف للاشيء فى المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم على ملعب الهدف ضمن مباريات بطولة دوري منطقة بورسعيد لتلك المرحلة السنية.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المصري بهدفين للاشيء بدأها اللاعب بسيوني رزق في الدقيقة السابعة عشر من تمريرة حريرية من زميله أحمد صبري لينفرد تماما بالمرمى ليضعها بباطن القدم على يسار الحارس لتسكن الشباك معلنا عن الهدف الأول للنادي المصري وفي الدقيقة الثلاثين يحرز اللاعب رامى سليم الهدف الثاني من ضربة رأسية لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين للاشيء.

ومع مطلع الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة العاشرة بالتحديد يحرز اللاعب عمر أبو زيد الهدف الثالث من ضربة ثابتة وفي الدقيقة الخامسة والعشرين يحرز اللاعب محمد سيف داود الهدف الرابع من مراوغة رائعة داخل منطقة الجزاء ليضعها بباطن القدم على يسار الحارس وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين يضيف نفس اللاعب محمد سيف داود الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه من تمريرة جميلة من زميله محمد إبراهيم المصري لينفرد تماما بالمرمى ليضعها بباطن القدم على يمين الحارس لتسكن الشباك لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي المصري بخمسة أهداف للاشيء.

مثل فريق المصري في المباراة.: طارق عيد لحراسة المرمى، أحمد يوسف، نور وائل، عمر تغيان، حازم موافى لخط الدفاع، أحمد صبرى، عبدالله فاروق، لخط الوسط، سيونى رزق، رامى سليم، عمر أبو زيد، عمرو سليم لخط الهجوم. فيما شارك على مدار الشوطين: محمد سيف داود، محمد إبراهيم المصري، عبدالرحمن حمدان.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري تحت 17 عام يتكون من عبده بدرية مديرًا فنيًا، جابر حسن مدربًا، إبراهيم صبحي مدربا للحراس، محمد جبر للعلاج الطبيعي، على الشحات إداريًا.

فيما يتكون جهاز الإشراف من الكابتن علي السعيد مديرا فنيا للقطاع، الكابتن حامد الزهار مديرا فنيا للبراعم، كابتن محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع، الكابتن سيد الناغي مشرفا على تدريب الحراس، كابتن كريم ذكري مديرا لشئون اللاعبين، كابتن مدحت مختار مشرفا على أخصائي العلاج الطبيعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً