اعلان

أوسكار مصر تطرح ميني كمباوند بالقاهرة الجديدة باستثمارات 40 مليون جنيه

تطرح شركة أوسكار مصر للإستثمار العقاري، ميني كمباوند في القاهرة الجديدة، الشهر المقبل، باستثمارات 40 مليون جنيه وتسلم أول مشروعاتها فى الشروق خلال شهرين المقبل.

وقال الدكتور محمد بحيري رئيس مجلس إدارة الشركة، إن "أوسكار مصر" تطرح مشروع مينى كبماوند للبيع الشهر المقبل، ويقام على مساحة 1500 متر مربع يضم 40 وحدة ما بين شقق وفيلات دوبلكس باستثمارات 40 مليون جنيه وتبدأ الإنشاءات مطلع العام المقبل على أن يطور خلال عامين.

وأوضح أن الشركة، تطور مشروعين بالشروق باستثمارات 17 مليون جنيه عبارة عن عمائر منفصلة وتسلم أحدهما خلال شهرين ويقام على مساحة 864 متر ويضم 16 وحده سكنيه بمساحات تتراوح بين 129متر و187 متر، إضافة إلى مجموعة من الفيلات بمساحات تصل إلى 261 متر وسوق بالكامل بسعر يتراوح بين 4 و4.5 ألف جنيه للمتر.

ويقام المشروع الثاني، على مساحة 1024 متر بمدينة الشروق يضم وحدات بمساحات تتراوح بين 195متر و361 متر مربع بتكلفة استثمارية 12 مليون جنيه ويسلم 2019، كما تطور الشركة مشروعين بالقاهرة الجديدة ضمن أراض بيت الوطن.

أضاف أن الشركة تخطط لتنمية مشروعات فى الساحل خلال عام 2018 على أن تكون على بمساحة مناسبة شريطة صحة موقفها القانونى على أن يكون ذلك على المدى البعيد.

وقال بحيري، إن الشركة تركز نشاطها فى المرحلة الحالية التوسع بتنمية قطع أراض مساحات صغيرة بالقاهرة الجديدة وخاصة الأحياء الجديده كحى اللوتس وبيت الوطن وغيرها بدلًا من التشتت في أكثر من منطقة، وأن تواجد القوى في مكان واحد أفضل من التوسع غير المحسوب الذي يضعف قدرة الشركة المالية والتنفيذية.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا من المطورين، وأنها ضمن خطة الشركة على المدى الطويل لما تمثله من إمتداد طبيعى للقاهرة الجديدة، وتحظى باهتمام كبير من الدولة وتضمنها لبنية تحتية متطورة إلى جانب نقل الوزارات بها ما يجعلها فرصة جيدة للاستثمار، ويدعم ذلك نتائج المبيعات الجيدة التى حققتها الشركات العقارية التي تنمى مشروعات بالعاصمة وطرحتها للبيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج