اعلان

"السيسي" يرحب بمشاركة رئيس تشاد في منتدى شباب العالم (فيديو)

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة رئيس تشاد في منتدى شباب العالم، موضحًا أن البطالة والأمية والجهل من أهم التحديات التي تواجه مصر ودول العالم، كما أن النمو السكاني غير المتوازن من أهم المشاكل التي تواجه مصر.

وأضاف، السيسي، خلال مشاكته في جلسات اليوم الثالث من فعليات منتدى شاب العالم، أن النمو السكاني يؤثر على مشروعات التنمية، والمواطن المصري لم يشهد تحسنًا في الدخل منذ 50 عامًا، وتحقيق فرص عمل فى مصر.

وتشهد فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم الذي يقام في شرم الشيخ العديد من الجلسات، يتحدث فيها كل من رئيس تشاد إدريس أيبي الذي يشارك في جلسة تحديات وقضايا الشباب.. سبل المواجهة لصناعة المستقبل، كما يشاركه (hirotaka koine) رئيس من منظمة شبابية من اليابان و(mired dusek) من سويسرا رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعضو اللجنة التنفيذية بالمنتديالاقتصادي العالمي.

كما يشارك في ذات الجلسة إرنستو يا ردا وزير الشباب والرياضة بأثيوبيا، في حين يشارك (hon Moses) وزير الشباب والرياضة الزامبي في جلسة الحوار بين الأجيال وشما بنت سهيل وزيرة الدولة للشباب من الإمارات في جلسة تعزيز مشاركة الشباب في صنع واتخاذ القرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً