اعلان

في عيد ميلاد "الماجيكو".. أبوتريكة مرعب الزمالك "فيديو"

في مثل هذا اليوم ولد طفل سكن قلوب الملايين، وساحر أبهر العالم، أنه الماجيكو أمير القلوب محمد أبوتريكة صاحب الخلق الرفيع، والابتسامه الجميل، ابن قرية ناهيا، محافظة الجيزة.

ولد" الماجيكو" أبوتريكة في 7 نوفمبر 1978، ليحتفل اليوم كل عشاق أمير القلوب بعيد ميلاده الـ 39.

ويعد محمد أبوتريكة، هدف "الكلاسيكو" المصري بين نادي الاهلي والزمالك، في دربي العاصمة، حيث سجل " تريكة " 13 هدف، ووراء كل هدف حكاية وبطولة خاصة للاعب ولنادي الاهلي، وكان أبوتريكه " مرعب " للزمالك وجمهوره في لقاءات القمة.

وترصد " أهل مصر " حكاية 13 هدف للماجيكو في الزمالك، حيث أحرز تريكة أهدافه بواقع 7 أهداف فى الدورى العام المحلى وهدفين فى كأس مصر، و4 أهداف فى دورى أبطال أفريقيا.

الموجة الاول خسارة الأهلي وهدف عالمي من " الماجيكو "

إنتقال محمد أبوتريكه من نادي الترسانة الي نادي الاهلي في موسم 2003، في وأحده من أسوء مواسم القلعة الحمراء حيث كان الأهلي يمر بسلسلة من النتائج السلبية، وفي لقاء الدور الثاني أمام الزمالك تقدم الزمالك بهدفين، قبل أن يسجل "ابوتريكة " أول أهدافه في لقاءات القمة بهدف من أجمل الأهلي والزمالك، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك 2-1

هدفين في ثلاثية الاهلي أمام الزمالك

عاد محمد أبوتريكة للتسجيل من جديد في شباك الزمالك في لقاء الدور الاول من موسم 2004- 2005، حيث سجل" أبوتريكة " هدفين من أهداف اللقاء حيث سجل الهدف الاول والثاني في اللقاء.

هدفين في بطولة أفريقيا

بعد أن وصل محمد أبوتريكة للهدف الثالث في شباك الزمالك في بيطولة الدوري جاء الدور على بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل" الماجيكو " هدفين في فوز الأهلي على الزمالك ليساهم في فوز جديد للاهلي على غريمة التقليد الزمالك.

هدف جديد في الدوري

عاد " تريكه " للتهديف من جديد في بطولة الدوري المصري بهدف في فوز الأهلي علي الزمالك من خلال الهدف الثاني للاهلي في فوز الاهلي علي الزمالك.

هدف الانقاذ في كأس مصر

سجل محمد أبوتريكه الهدف السابع له في شباك الزمالك في بطولة كأس مصر، وكان هدف الإنقاذ في الوقت القاتل من المباراة ليعود الأهلي من جديد في البطولة ويحراز اللقب.

هدف جديد في الدوري

عاد تريكه للتسجيل من جديد في بطولة الدوري، ليسجل الهدف الثامن له في تاريخ اللاعب حيث قادة الاهلي لفوز جديد في بطولة الدوري المصري.

هدف جديد في افريقيا

في كل لقاء للاهلي أمام الزمالك لابد أن يظهر " الماجيكو " بتسجيل، وعادة "ابوتريكه " للتسجيل من جديد في البطولة الأفريقيا حيث أدرك تريكة هدف التعادل أمام الزمالك في دور قبل النهائي، ليصل اللاعب للهدف التاسع.

العاشر في الكأس

يواصل محمد أبوتريكه سلسلة الاهداف الجميل في شباك الزمالك حيث عادة أبوتريكه للتسجيل الهدف العاشرله في بطولة الكأس ليقود الأهلي لفوز جديد علي الزمالك في كأس مصر.

تريكه يضرب من جديد في أفريقيا

عاد تريكه ليضرب من جديد في بطولة أفريقيا يحث سجل تريكه الهدف الثاني عشر أمام الزمالك في بطولة أفريقيا، في ملعب الجونه،وكان أول هدف للماجيكو من ضربة جزاء أمام الزمالك.

كعب سليمان ختام أهداف أبوتريكه في شباك الزمالك

جاء اخر أهدف محمد أبوتريكه في شباك الزمالك من خلال صناعة وليد سليمان، لكعب عالمي للاعب سجل منها محمد ابوتريكه الهدف الثالث عشر في شباك الزمالك، ليكون أكثر لاعب في تاريخ الأهلي والزمالك تسجيل للاهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً