اعلان

في عيد ميلادة الـ 39.. نجوم أوروبا تتغني بالماجيكو "أبو تريكة"

يحل اليوم الثلاثاء، عيد ميلاد محمد ابوتريكة، نجم الكرة المصرية،الـ 39، الذي يحظي بشكل كبير من النجومية في الكرة المصرية والعربية والعالمية.ونرصد أبرز التصريحات لنجوم العالم عن أبو تريكة...

- تشافى هيرنانديزقال تشافى هيرنانديز، نجم الكرة الاسبانية، والسد القطرى الحالى، ان ابو تريكة بالإمكانيات الفنية الفائقة كانت تمكنه من التواجد في افضل الدوريات في العالم.واضاف تشافى، ان "أبوتريكة"، لاعب مميز للغاية، أعتقد أنه أفضل لاعب عربى شاهدته، وتواجد مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم للقارات 2009 بجنوب إفريقيا، وقدم أداءً رائعًا".

- أسامواه جيانقال أسامواه جيان، مهاجم المنتخب الغانى، ان "ابو تريكة" كان يستحق الحصول على جائزة افضل لاعب في افريقيا، لانه الافضل في افريقيا.

- آريين روبنقال آريين روبن، نجم الكرة الهولندى وبايرن ميونيخ الألمانى، ان محمد أبوتريكة، عند مواجهته في مباراة البايرن والاهلى، لقد شعرت بأن زين الدين زيدان متواجد فى الملعب بسبب التشابه الكبير بين أداء اللاعبين، لقد كانت تحركات ابوتريكة مزعجة بالنسبة لنا.

- تييرى هنريوصف تييرى هنرى، أحد أساطير الكرة الفرنسية، محمد أبوتريكة، بأنه أحد أبرز اللاعبين فى القارة الافريقية، قائلًا، ابوتريكة لاعب يمتلك مهارات فائقة، وأحب مشاهدته وهو يلعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني