اعلان

إحالة 43 طبيبًا و44 ممرضة للتحقيق فى حملة للانضباط بمستشفيات الإسكندرية

رفعت إدارة التفتيش المالى والإدارى، بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، تقريرًا إلى الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، حول انضباط العاملين بالمستشفيات التابعة للمديرية خلال شهر أكتوبر 2017.

وجاء بالتقرير، أنه تم المرور المفاجئ على جميع المستشفيات التابعة للمديرية، فى أوقات مختلفة من اليوم، وجاءت نتيجة المرور تأخر وغياب 43 من الأطباء و44 من التمريض.

وجاءت أعداد الأطباء الغائبين او المتأخرين عن مواعيد العمل كالاتى : 10 أطباء بمستشفى الجمهورية العام ، 7 أطباء بمسشتفى برج العرب المركزى ، 5 أطباء بكل من مستشفى الحميات ومستشفى أبى قير العام ، 4 أطباء بكل من مستشفى أطفال الأنفوشى و مستشفى أطفال فوزى معاذ ، 3 أطباء بمستشفى صدر كوم الشقافة ، طبيبين بمستشفى رأس التين العام ، طبيب واحد بكل من مستشفى الرمد العام ومستشفى المحافظة للولادة (دار إسماعيل) ومستشفى العجمى العام ، فى حين لم تسجل مستشفيات العامرية العام وصدر المعمورة و جمال حمادة المركزى وصلاح العوضى لأمراض النساء والولادة أى غياب بين الأطباء.

وقرر وكيل وزارة الصحة تحويل كافة المتغيبين للتحقيق بمعرفة الإدارة القانونية بالمديرية لتوقيع الجزاء المناسب على من يثبت خطؤه ، مع تكليف إدارة التفتيش المالى والإدارى بتكثيف المرور المفاجئ على فترات زمنية متقاربة لتحقيق الانضباط الكامل لجميع العاملين بالمستشفيات والوحدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة