اعلان

إنهاء تعاقد "مرتضى " يكشف سر الحالة الصحية للفنانة "شادية "

في آخر تصريح يلقيه طارق مرتصى المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، قبيل إنهاء تعاقده بالنقابة، حرص "مرتضى" على توجيه الشكر إلى أمير الغناء العربى هاني شاكر، و كذا أعضاء مجلس ادارة نقابة الموسيقيين على السنوات الطويلة التى عمل فيها كمستشاراً اعلامياً لنقابة الموسيقيين، ومتحدثاً رسمياً بها، وذلك بعد أن انهت النقابة رسمياً التعاقد معه.

كما أكد "مرتضى" على عمق العلاقة بينه وأعضاء المجلس خاصه أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، وقال أنه واجه معه أكثر من ٣٦ قضية أقامها ضددهم مغرضون ، وكيف أنهما تصديا لكل محاولات النيل من النقابة.

وعن سبب الخلافات فيما بينهما الذي أدى لإنهاء النقابة تعاقده معها، قال "مرتضى" أن خبر تعافي الفنانة شادية كان هو سبب الخلاف حيث ذكرـ أن الفنانة شادية نجح الأطباء فى إذابة الجلطة الدموية التي كانت سبباً في تدهور حالتها الصحية ولكنها تحسنت بعد الاستجابة للعلاج وهو ما اعلنته ايضاً الفنانة المعتزله" ياسمين الخيام"، مشيراً إلى أن الخطأ كان في إعلان خروج الفنانة " شادية "من المشفى وهى لم تغادر.

ورفص "مرتضى" الإفصاح عن مصدره ، قائلاً: " أنا قولت إنها بخير وهى فعلا بخير و حالتها اتحسنت" رداً على شائعة وفاتها التى ملأت وسائل الإعلام، وتساءل مرتضى فما هو الجرم فى ذلك؟ أنها لم تغادر المشفى فما بالك بمن نشروا شائعة رحيلها؟!.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً