اعلان

35 شركة بغرفة صناعة المعلومات تشارك بمعرض "كايرو اى سى تى "

توقع مصدر مسئول بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات المصرى عن مشاركة مايقارب من 35 شركة من الشركات الأعضاء ضمن جناح الغرفة بمعرض ومؤتمر "كايرو اى سى تى" المقرر عقده خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

ومن المقرر مشاركة أكثر من 500 شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأقمار الصناعية والخدمات المالية بحضور حوالى 1000 خبير ومدير تنفيذي من مختلف الشركات، بالشرق الأوسط.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"أهل مصر" أن الغرفة تستهدف عرض الحلول التقنية الخاصة بشركاتها وفتح أسواق جديدة لها مشيرًا إلى أن المشاركة تتيح فرصة للشركات للتعرف على أحدث تقنيات السوقواللحاق بركب التحول الرقمى العالمى.

وكانت الغرفة أعلنت عن اصدار الكتالوج المعلوماتى الثالث لبيانات الشركات الأعضاء للترويج للشركات من خلال المعارض والمحافل المختلفة التى تنظمها أو تشارك بها الغرفة من خلال برنامج تنمية الطلب المحلى واللقاءات الثنائية مع الصناعات المختلفة، أو برنامج دخول الأسواق الخارجية "جسور".

حيث سيتم إصدار 5000 نسخة Soft Copy على CD للترويج بشكل أكبر للشركات، على أن يتم التسجيل على الرابط الآتى: https:goo.glda7p7A حتى غلق باب القيد الخميس 23 نوفمبر الجارى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً