اعلان

أول رد رسمي على لافتة «كورس في تعليم العلوقية» بجامعة القاهرة

رفضت جامعة القاهرة التعليق على الدعوة التي روج لها عدد من الطلاب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك بعنوان "كورس تعليم العلوقية بجامعة القاهرة"، معتبره أنه أمر خاص يتعلق بالطلاب غرضه مداعبة بعضهم البعض.

وقال فتحي عباس المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، لـ"أهل مصر"، إن تعليق الجامعة على أمور متعلقة بهذه الدعوات يعطيها مزيد من الأهمية ويساعد على انتشارها، مؤكدًا انتظام سير العملية التعليمية بانتظام بشكل يومي داخل الكليات.

وأكد عباس، أن إدارة الجامعات والكليات يتفاعلون فقط مع دعوات الطلاب التي تتعلق بتقديم مظلمة لطلاب ما، أو تقديم آخرون لشكوى معينة من أمر يتعلق "بالجامعة أو إدارة الكليات او تجاوز طلاب أو أعضاء هيئات تدريس وغيرها".

وأطلق عدد من طلاب جامعة القاهرة، دعوة غريبة من نوعها، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من خلال "ايفينت" بعنوان "كورس تعليم العلوقية بجامعة القاهرة" بالحرم الجامعي.

وكتب أصحاب الدعوة فى الحدث الذى أطلقوه على موقع "فيس بوك"، "إحنا قررنا نعمل نعمل أكبر كورس تعليمي لتعليم العلوقية بجامعة القاهرة وهنختار اللي هيدينا الكورس واحد منكو عايزين نعرف أكبر علق بالجامعة منشن ليه"، مشيرين إلى الطلاب الذين يتجاهلون حضور المحاضرات، وغير المهتمين بالعملية التعليمية.

ولاقت الدعوة قبولًا متوسطًا من طلاب جامعة القاهرة الذين تبادلوا عرض طرق تهربهم من المحاضرات وغيابهم عن الجامعة في أكثر الأيام أهمية بالنسبة للعملية التعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من البنك الأهلي