اعلان

بهيج حسين في جلسة تصوير جديدة مع مشاهير الفن

خضع مصمم الأزياء بهيج حسين لجلسة تصوير جديدة مع عدد من مشاهير الفن وهم إيناس كامل ورضوي الشربيني، وخمسة من ملكات جمال مصر من بينهم فرح شعبان ملكة جمال مصر.

وكان بهيج قد تعاقد موخرا مع شركة C-Connect لإدارة أعماله وحساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من المفترض أن تتولى الشركة من خلال خطة جديدة تم الاتفاق عليها والإعداد لها جيدا إدارة كافة الأنشطة التي تخص عمل المصمم المصري الشهير والذي حقق نجاحات على أكثر من مستوى في السنوات الأخيرة، فلن يقتصر الأمر فقط على زيادة التفاعل مع المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كذلك سوف تكون هناك رؤية شاملة للعروض التي تقام تحت اسم "بهيج حسين".

ومن جهته أكد بهيج حسين، أنه سعيد جدا بتلك الخطوة، ومتوقعا أن يكون تعاونه مع شركة C-Connect خطوة مميزة جدا في مشواره المهني، ولافتا أنه من المقرر أن يثمر ذلك التعاون عن عدد من التغيرات في الشكل الذي سوف تخرج به تصميماته التي يقدمها في الديفليه الخاص به كل عام، وأيضا المناسبات والأنشطة التي يحضرها بشكل عام.

وقال "بهيج حسين" أيضا أنه يقوم خلال الفترة الحالية بالتحضير لعدد لعدد من الأعمال خلال الفترة المقبلة، بجانب تحضيره لمجموعة من المفاجآت التي سوف يعلن عنها في حينها مشيرا إلى أنها سوف تنال إعجاب المهتمين بعالم الأزياء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية المباراة