اعلان

محمود طاهر: سنجعل فرع مدينة نصر الأفضل فى مصر

قال محمود طاهر إن قائمته في الانتخابات الماضية لم يكن لها برنامج بل كانت هناك خطوط عريضة، بحكم عدم علمه بكل شيء عن النادي وقتها نظرًا لتواجد مجالس أخرى.

وأضاف طاهر في تصريحات بندوة عقدها بالنادي الأهلي بفرع مدينة نصر: "أعتقد أننا عملنا كل اللى وعدنا به وسنواصل العمل من أجل مستقبل أفضل لأعضاء وجماهير النادى الأهلي".

وتابع رئيس الأهلي: "الأشخاص اللي ستنفذ البرنامج أهم من البرنامج نفسه، فمن الممكن أن أتحدث عن أمور كثيرة فى البرنامج ولكن لا ينفذ أي شيء، أهم شيء الكفاءات التي ستقوم بتنفذ البرنامج"، مشيرًا الي أنه حرص على أن تكون قائمته التي سيخوض بها الانتخابات المقبلة ملمة بكل شيء، فالقائمة تستطيع تنفيذ أى برنامج سواء ماليًا، اقتصاديًا، رياضيًا، إنشائيًا حتى نرضي طموحات أبناء القلعة الحمراء.

وأكد طاهر أن مجلسه بذل جهدًا كبيرًا في الفترة الماضية ونجح في تنفيذ طموحات الأعضاء، ونعرف جيدًا ماذا يحتاجه النادي فى الفترة المقبلة وهدفنا تحقيق كل الطموحات بمجموعة قادرة على تنفيذ البرنامج.

وتحدث طاهر عن فرع الأهلي بمدينة نصر، مؤكدًا أنه سيشهد طفرة كبيرة الفترة المقبلة، قائلًا: "فرع مدينة نصر سيكون من أفضل الأماكن في مصر وأحسن ناد في مصر بسبب المساحة الكبيرة الموجودة التى تمنح المجلس الحرية في التحرك والتنفيذ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً