اعلان

تسليم 6 آلاف وحدة بالإعلان السابع "دهشور" خلال شهر

كشفت مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم التمويل العقاري عن تسليم الصندوق لعملاء الإعلان السابع وحداتهم خلال الأيام المقبلة وحتي نهاية ديسمبر المقبل.

وقالت عبدالحميد، إن الوحدات التي يجري تسليمها خلال الأيام المقبلة هي وحدات الإسكان الإجتماعي بمدينة السادس من أكتوبر بمنطقة دهشور وتضم 6 آلاف وحدة موضحة أنه سيجري الإستعلام عن 19 ألف وحدة بنفس المشروع بدءًا من يناير المقبل.

وأضافت في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن عملاء الإعلان الثامن تم تخصيص الوحدات لهم ولكن لم يسجلوا على موقع الصندوق بسبب الاستعلام عنهم موضحة أن الصندوق سيبدأ الإستعلام مطلع يناير المقبل، خاصة أن الوحدات المخصصة لهم سينتهي تنفيذها في مارس المقبل.

وأكدت أن عدد البنوك التي دخلت ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري وصل إلى نحو 17 بنك حكومي وخاص و3 شركات تمويل عقاري موضحة أن الصندوق قام بحل أزمة ارتفاع المقدمات بعمل شريحة موحدة للعملاء وقسط متصاعد للقرض لمدة 15 سنة مشددة على أن أي بنك لا يتعامل في المبادرة بنظام القسط المتصاعد يتم إنهاء التعامل معه. ونفت نية الوزارة طرح الإعلان العاشر من مشروع الإسكان الإجتماعي مشيرة إلى أنه لم يتم تحديد موعده حتي الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً