اعلان

أول فيديو لاستشهاد 5 سائقين على أيدي الإرهابيين في سيناء

كتب :

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" فيديو استشهاد 5 سائقين سيارات نقل على طريق "الحسنة– بغداد" بوسط سيناء.

وأظهر الفيديو لقطات مؤلمة لعمليات القتل، والخراب الذي لحق بسياراتهم ، إشعال النيران فيها.

استشهد 5 سائقين سيارات نقل على طريق "الحسنة– بغداد"، بوسط سيناء، أمس الخميس، برصاص عناصر إرهابية نصبت لهم كمين حواجز، وقامت بإنزالهم من السيارات تحت تهديد السلاح، وعندما شرعوا في إشعال النيران بالسيارات، حاول السائقون الـ5 منعهم، إلا أن العناصر الإرهابية أطلقت النار الحي عليهم بكثافة حتى استشهدوا في الحال، وتم نقل جثثهم لمشرحة مستشفى العريش العام.

وقالت مصادر قبلية بشمال سيناء إن عناصر إرهابية وضعت حواجز عبارة عن إطارات سيارات وأخشاب كبيرة وسط طريق «الحسنة– بغداد» بوسط سيناء لإيقاف سيارات النقل التي تسير بالطريق وإشعال النيران فيها وتمكنوا من إيقاف 5 سيارات وأجبروا السائقين على النزول منها، وبدأوا في إشعال النيران بالسيارات فاعترض السائقون وحاولوا منعهم إلا أن العناصر الإرهابية أطلقت عليهم النار وقتلتهم جميعا.

وأكد مصدر طبي أن السائقين الذين لقوا مصرعهم من محافظة الدقهلية وهم: «عاطف محمد بغدادي يقيم بقرية غنيم بمركز منية النصر، وسليمان عبدالمولى يقيم بقرية هلا مركز ميت غمر، ومحمد فضة ويقيم بقرية الكردي بمركز منية النصر، وخالد سامي أبوستة ويقيم بقرية هلا»، بالإضافة إلى سائق آخر لم يتم التعرف عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة