اعلان

أماني تبكي أمام القاضي: "جوزي ضرب أمي.. وخطب فتاة أخرى واشترط علي أن أوفق"

على درجات سلالم محكمة الأسرة، تجلس أماني وهي منهمرة، ويغطي الدموع جبينها، وتندب حظها الذي ساقها إلى قاعات المحاكم.

تقول أماني: "إنني متزوجة منذ سنتين لكن منذ دخولي عش الزوجية وأنا بعيش حياة مريرة صعبة فزوجي كثير الشتائم لسانه لا يتوقف عن السب بالألفاظ البذيئة ودائما ينهال على بالضرب بدون أي أسباب ولا يسمح لي بأن أشتكي حتى لأهلي".

وتضيف أماني: "بمرة من المرات ضربني ضربا مبرحا فتركت له المنزل مسرعة وذهبت لبيت والدي وعندما جاء بعدي فقالت له أمى أن الحياة بيننا أصبحت مستحيلة لكنه تعصب على أمي فطردته من المنزل فأنهال على أمي بالضرب حتى فقدت الوعي". وعندما علم والدي وأخي بما حدث نشبنت بينهم مشاجرة كبيرة وتدخل الجميع لإصلاحهم لكن كل منهما رفض الصلح.

وتابعت: "بعد كل هذا عودت إلى منزل حتى لا أشرد طفلي وبعد عودتي بدأت حماتي في إهانتي ولومي على عودتي فقالت لي أنا ليس لهم إلا خادمة ويستطيع زوجي أن يتزوج غيرك أكثر من واحدة وحكيت لزوجي ما قالته لي ولدته وكانت صدمتي به عندما قالي إنه بالفعل ناوي الزواج من أخرى فأنا لا أصلح أكون زوجة له برغم أني لم أقصر معه بأي شئ حاولت بكل الطرق أن أتحمله لكنه ذهب بالفعل خطب فتاة أخرى وشرط على أن أوفق على الزواج لكني رفضت وطلبت منه الطلاق لكنه رفض ولذلك تقدمت لرفع دعوة خلع تحمل رقم 8812 لسنة 2017 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً