اعلان

النحاس يطالب "الأولمبية" المعاملة بالمثل مع العوضى فى انتخابات اليد

أكد أحمد إيهاب النحاس المرشح على منصب نائب رئيس اتحاد كرة اليد خلال الانتخابات المحدد موعدها يوم 18 نوفمبر الجارى أنه سيتقدم غدًا بطلب عارض على موقف خالد العوضي المرشح على نفس المنصب في الانتخابات.

وكانت اللجنة الاولمبية قد قررت استبعاد النحاس من الانتخابات بناء على مذكرة من اتحاد اليد يؤكد فيها الاتحاد أن النحاس كان يعمل في هيئة رياضية ولم يترك عمله قبل الانتخابات بعامين.

وقال النحاس أن محاميه الخاص سيتقدم بالطلب غدا وهو موعد الجلسة المقررة للنظر في طعن النحاس مشيرا إلى أن خالد العوضي كان يعمل مديرا لفريق كرة اليد بالنادي الاهلي حتى أبريل الماضي وهو مايعني أنه عمل في هيئة رياضية قبل الانتخابات بشهور.

وأضاف النحاس أن محاميه سيرفق بطلبه تسجيلا لحلقة الاربعاء الماضي من برنامج الغندور والجمهور والذي استضاف فيه الناقد الرياضي اسامة دعبس وتناول خلال الحلقة مستندات تؤكد أن العوضي كان مديرا لفريق اليد بالاهلي في بطولة افريقيا بالمغرب ابريل الماضي وقبلها مديرا لنفس الفريق في بطولة دوري الأبطال ببوركينا فاسو في أكتوبر من العام الماضي.

وقال النحاس الذي يخوض الانتخابات ضمن قائمة المحاسب هادى فهمى إنه يتمسك النحاس بكافة حقوقه فى خوض الانتخابات لذلك قرر الطعن على قرار استبعاده وطالب لجنة التحكيم بأن تكون المعاملة بالمثل مع العوضي كون الحالة متشابهة بينهما وأن كان هذا لا يمنع أحدهما من الترشح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة