اعلان

نقيب معلمي المنوفية يبحث أوضاع "الأساتذة" خلال الاجتماع الشهري لمجلس النقابة

ترأس محمد سالم مدين، نقيب المعلمين بالمنوفية، وأمين صندوق النقابة العامة، الاجتماع الشهري للنقابة الفرعية للمعلمين بالمنوفية، وذلك لبحث ومناقشة قضايا النقابة والتصديق على القرارات الهامة ومراجعة أعمال الإدارات والأقسام المختلفة، كما تم مناقشة تطوير نادي المعلمين بشبين الكوم ودور النقابة في الوقوف مع المعلمين في قضاياهم المهنية والفنية والترقيات وبرامج التدريب.

وأكد "مدين"، تبنى النقابة لمطالب المعلمين بالمحافظة وحرصها على الاهتمام بقضاياهم وتقديم خدمات اجتماعية وصحية وترفيهية تليق بمكانتهم.

وفي نهاية الاجتماع، تفقد الأعضاء، مستشفى المعلمين للتعرف على خدماتها المقدمة للمعلمين بعد عمليات التطوير بها وخصوصًا أقسام الغسيل الكلوي والعناية المركزة والعمليات والأقسام الداخلية وكذلك أقسام العيادة الخارجية والأقسام الإدارية والفنية ومعامل التحاليل بالمستشفى وحضانات الأطفال، حيث سجل الأعضاء إعجابهم بأداء المستشفى ودورهم في تقديم الخدمة الصحية للمعلمين وأسرهم.

ووافق المجلس برئاسة نقيب المعلمين بالمنوفية محمد سالم مدين، على تجديد فرش المستشفى وتبديل مراتب الأسرة بمراتب إسفنجية حديثة.

وأشار نقيب معلمي المنوفية خلال الجولة، إلى إن تطوير مستشفى المعلمين يؤدى إلى تقديم خدمة طبية مميزة راقية تليق بالمعلم مع تخفيض 30% للمعلمين وأبنائهم بأسعار المؤسسة العلاجية على كافة الخدمات بالمستشفى الكشف والعمليات والإقامة والدواء للمعلمين وأسرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً