اعلان

ريال مدريد يتتبع نجومه المعارين

استقر النادي الملكي "ريال مدريد" الاسباني في الفترة الأخيرة على تشكيل فريقه، لتعويض الأصابات؛ إلا أن سوء الحظ لاحق زين الدين زيدان وكان آخرها إصابة "فرانشيسكو إيسكو" في مباراة منتخبه أسبانيا أمام كوستاريكا.

يرغب زين الدين زيدان في الحصول على ثماره التي نضجت من خلال أعارتها الي الأندية الأخرى بداية من موسم 2018-2019..

وتأتي قائمة النجوم المعارين كالأتي:-

1- فيد فالفيردي:وصل لاعب وسط الأوروجواي إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2016، كأحد لعيبة الكاستايا "الفريق الثاني لريال مدريد"، ثم تم أعارته لفريق ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني، وبسبب تألقه التحق بفريق الأوروجواي شارك في 9 مباريات محلية حتى الأن من أصل 11 مباراة، ومن المؤكد عودته الصيف القادم للعاصمة الأسبانية للحصول على المزيد من الفرص.

2- مارتين أوديجارد:وصل النرويجي في يناير لعام 2015 إلى الكاستايا قادمًا بسمعة ممتاز عن أدائه، ورغم توتر علاقة اللاعب مع زين الدين زيدن، إلا ان زيدان قام بأعرته إلى فريق هيرنفين الهولندي، وقد شارك اللاعب حتى الأن في 13 مباراة، شارك خلالهم في 1107 دقيقة، صنع خلالهم هدفين مع أداء رائع.

3- فينسيوس جونيور:ألتحق إلى ريال مدريد في الانتقالات السابقة بمبلغ 45 مليون يورو مع البقاء مع فريقه "فلامينكو البرازيلي" لمدة عام أخر، ويذكر بأن اللاعب سيكون بين صفوف ريال مدريد بعد أنتاء الموسم الحالي، وسيكون قد أكتسب الثقة اللازمة للعب لفريق مثل حجم "ريال مدريد".

4- سيرجيو دياز:قضى الباراجواياني "سيرجيو دياز" عامًا واحدًا في صفوف ريال مدريد "الكاستايا"، قبل أرساله الى فريق لوجو، ولا يعتبره زين الدين زيدان أختيارُا ضروريًا في الفترة القادمة.

5- لوكاس سيلفا:رغم الصراع على الحصول على خدمات اللاعب لوكس سيلفا، من ريال مدريد الأسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي في عام 2013، إلا أن اللاعب قد أنضم الى الكستايا في عام 2015، ورغم تقاعد اللاعب لمدة 15 شهر بسبب عدم أنتظام ضربات القلب، فقد عاد إلى التدريبات في أكتوبر 2016، وتم إعارته إلى كوروزيرو، وقد شارك منذ إنضمامه في مايو 2017 في 17 مباراة.

6- فيليب لينهارت:يعد فيليب لينهارت من ألمع المواهب في ريال مدريد، حيث شارك مع الكاستايا لموسم واحد قبل أنتقاله للدوري الألماني لكسب الخبرة اللازمة للعوده للعملاق الاسباني، ويشارك لينهارت مع فريقه فرايبورج في الدوري الالماني في 805 دقيقة فقط مع غيابه للأصابة في أخر 3 مباريات، وفي أنتظار عوته بعد نهاية الموسم الحالي أكثر أكتمالًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً