اعلان

ماذا قدمت الوجوه الجديدة مع المنتخب الوطني أمام غانا

تعادل منتخب مصر الأول مع نظيره المنتخب الغاني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، بمدينة كيب كوست الغانية، ضمن ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

منتخب مصر حسم تأهله لكأس العالم بروسيا 2018، بعدما تصدر المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المنتخب الأوغندي صاحب الوصافة.

المباراة التي أقيمت أمام غانا، كانت تحصيل حاصل، حيث حسم منتخبنا الوطني تأهله لكأس العالم، من الجولة الماضية، بعد فوزه على الكونغو برازافيل، في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف.

وشهدت مباراة المنتخب الوطني أمام النجوم السوداء، مشاركة بعض الوجوده الجديدة، حيث ظهر بعضهم بمستوى متميز، بينما اختفى البعض الآخر عن الأضواء، لترصد لكم "أهل مصر" ما قدموه طوال اللقاء.

-شيكابالاسجل شيكابالا نجم الرائد السعودي، ظهوره الأول مع المنتخب الوطني، تحت قيادة هيكتور كوبر، حيث كان على عاتقه مسئولية كبرى، خاصة وأنه يشارك بدلًا من نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيث استطاع شيكا تقديم أوراق اعتماده والإعلان عن نفسه بقوة، بفضل الآداء الرائع الذي ظهر عليه، لاسيما وأنه سجل هدف التقدم لمصر، من تسديدة رائعة سكنت شباك منتخب النجوم السوداء.

-كريم حافظحل كريم حافظ لاعب لانس الفرنسي، في الجبهة اليسرى، حيث قرر هيكتور كوبر، الاعتماد عليه أساسيًا، بدلًا من المصاب محمد عبدالشافي، واستطاع أن يعلن اللاعب الشاب عن نفسه، وسد الثغرات في هذه الجبهة، فضلًا عن التقدم للأمام مع زملائه لتشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، لينجح اللاعب في الاختبار الذي وُضع فيه، على الرغم من تخوف بعض الجماهير من وقوعه في أي أخطاء، بسبب قلة خبرته.

-سام مرسيظهر سام مرسي نجم ويجان الإنجليزي، أساسيًا في تشكيل المنتخب الوطني، واستمر في الملعب حتى نهاية اللقاء، حيث ظهر بمستوى جيد بعض الشيء، لينجح في المهمة التي أسندت له، خاصة وأنها المباراة الأولى له بقميص المنتخب في تصفيات المونديال، فضلًا عن أن سوء أرضية الملعب التي لم يعتاد اللاعب اللعب عليها، أثرت على ظهوره بشكل أفضل من ذلك.

-عمرو مرعيشارك مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، لأول مرة بقميص المنتخب الوطني، حيث لم يقدم المطلوب منه بشكل مميز، خاصة وأنه لم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى المنافس سوى إجهاد المدافعين، قبل أن يستبدله هيكتور كوبر ويدفع بعمرو جمال مهاجم بيدفيست الجنوب إفريقي بدلًا منه.

-شريف إكراميرغم أنه كان دائم التواجد في قائمة المنتخب الوطني، إلا أنه لم يسجل أي مشاركة على الإطلاق طوال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث كان الجهاز الفني يعتمد على عصام الحضري بدلًا منه، إلا أنه ظهر أساسيًا في هذا اللقاء، واستطاع أن يدافع عن مرماه ببسالة، بعدما تصدى لأكثر من هجمة محققة، ليؤكد على دوره المهم في هذا اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»