70 مليون جنيه استثمارات لـ"جوميا" في الـ"بلاك فرايدي" بمصر

11:32 ص

الإثنين 13/نوفمبر/2017

70 مليون جنيه استثمارات لـجوميا في الـبلاك فرايدي بمصر
حجم الخط A- A+

أكد المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة "جوميا - مصر" أن استثمارات الشركة بلغت 70 مليون جنيه خلال حملة الـ"بلاك فرايدي" لعام 2017.

وقال، خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، إن جوميا عبر التجارة الإلكترونية حققت مبيعات قياسية وصلت إلى 20 ألف طلب خلال حملة الـ"بلاك فرايدي" عام 2016، مشيرا إلي أن الشركة خلال حملة العام الجاري تقدم تخفيضات تصل إلى 80% على أكثر من 3 آلاف علامة تجارية بمعروضات تصل إلى 200 ألف عرض وتستمر لمدة شهر في الفترة من 12 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر 2017".

وأضاف أن "البلاك فرايدي"، الذي اقتبسته جوميا من الخارج قد غير مفهوم التسوق بالكامل في مصر والشرق الأوسط وأتاح فرص شراء ذهبية للعملاء في مصر والعالم العربي من كل الفئات أينما كانوا، حيث حققت جوميا تغطية لجميع المحافظات والمناطق في مصر، كما أنها تقدم خدمة توصيل سريعة وفي منتهى الإحترافية، مما شجع متاجر التجزئة العادية على دخول المنافسة.

وقدر عدد زوار الموقع خلال الساعات الأولي من إطلاق حملة تخفيضات "البلاك فرايدي"، والتي بدأت قبل منتصف ليلة أمس إلى 1.5 مليون شخص، موضحا أن جوميا لديها 5 مخازن أساسية بطاقة استيعابية تصل إلى 800 ألف منتج.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة