اعلان

حملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق والسلع الفاسدة فى القليوبية

شنت مباحث التموين بالقليوبية بالاشتراك مع مديرية التموين، حملة مكبرة لمراقبة الأسواق وضبط السلع الغذائية المنتهية الصلاحية والمصانع الغير مرخصة بمدينة طوخ، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا العميد خالد المحمدي مدير مباحث التموين بالقليوبية، بقيام ضباط مباحث التموين بالإشتراك مع مديرية التموين بحملة تموينية على مدينة الخصوص، أسفرت عن ضبط "3"قضايا في مجال عرض وبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات، تم القبض على "رمضان ع" ويوسف ف، ومحمد أ، وذلك لحيازتهم وأستخدامه سلع غذائية بدون بيانات تفيد محتوى العبوة وتاريخ الأنتاج والصلاحية.

وتم ضبط"3"قضايا في مجال إدارة مصنع بدون ترخيص، وألقى القبض على" أحمد ع "، وعادل م،ونورالدين ع وذلك لأدارتهم مصانع بدون ترخيص.

وتم ضبط قضايا في مجال تجميع سلع تموينية، وألقى القبض على "مريم م، ومجدي ل وذلك لحيازتها وعرضهم سلـــــع تمونية" زيت ودقيق مدعم بلدي مدعم" من قبل الدولة بغرض الأتجار به فى السوق السوداء لتحقيق مكاسب طائلة من جراء ذلك، وتم ضبط 95 شيكارة دقيق بلدى مدعم من قبل الدولة أستخراج 82 % زنة الشيكارة 50 كجم بأجمالى وزن 5طـــــن.

تم التحفظ على المضبوطات لحين تصرفات النيابة العامة، وجارى عرض المحضر والمتهم على النيابة العامة لأتخاذ اللازم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟