اعلان

9 نصائح للإستفادة من عروض "Black Friday"

يستعد العديد من المستهلكين، لحصول على التخفيضات التى تعلن عنها المتاجر، عبر "Black Friday" أو البلاك فرايدي، عن طريق الحصول على تخفيضات هائلة لجميع المنتجات وخاصةً الإلكترونيات.

ولكي يتم الاستفادة من هذا اليوم، نقدم 9 نصائح لقرائنا تساعدك علي الإستفادة من العروض التي تقدمها تلك المتاجر،

1_ عليك معرفة موعد البلاك فرايدي، وهو رابع جمعة من شهر نوفمبر.

2_ جهز قائمة مشترياتك كلما تذكرت شيء قم بتسجيله.

3_ قبل التعامل مع أي من الشركات الكبري عبر الإنترنت، عليك أولا أن تضع في اعتبارك مصاريف الشحن والضرائب.

4_ يتم الإعلان عن العروض الكبرى من خلال المواقع التجارية الكبري، لذا يجب متابعتها قبل هذا اليوم، خاصة وأنه من المتوقع الإعلان عن التخفيضات على الأجهزة الالكترونية من يوم 21 نوفمبر، كما أنه من المتوقع أن تبدأ مواقع أخري عروضها في يوم 23 من نوفمبر.

5_ إذا فاتتك عروض البلاك فرايدي يوم 25 نوفمبر، سوف يكون هناك عروض ايضًا يوم الاثنين 28 نوفمبر حصرية على الأجهزة الألكترونية فيما يعرف بـCyber Monday.

6_ معرفة بعض المواقع الإلكترونية المتخصصة في البيع والشراء على الإنترنت ومن أشهرها موقع Ebay وAmazone وterranva، تعمل هذه المواقع خصومات في البلاك فرايدي وبالأخص موقع Amazone الذي يتلقي طلبات من جميع أنحاء العالم خصوصًا دول الخليج الذين ينتظرون هذا اليوم للشراء منه لما يقدمه من عروض مغرية في هذا اليوم المعروف بالجمعة السوداء أو البلاك فرايدي ثم تغير اسمه ليطلق عليه الجمعة البيضاء لخصوصية يوم الجمعة لدي المسلمين.

7_ عملية الشراء في هذه المواقع يجب أن يكون لديك ماستركارد أو بطاقة فيزا وعنوان شحن دولي.

8_ إذا أردت شراء المنتجات المتاحة في الولايات المتحدة فقط فعليك الاستعانة بموقع My Us أو World ship أو Shop and Ship لتحصل على عنوان بريد أمريكي لأن بعض المتاجر لا تقبل إرسال المشتريات خارج أمريكا وبعدها يقوم الموقع بإرسال بريدك إلى أي دولة ليتم شحن المشتريات ومن ثم شحن هذه المشتريات إليك عن طريق شركات الشحن المتوفرة.

9_عليك معرفة يوم التخفيضات ثم قم بعملية الدفع والشراء فورًا لأن الأسعار تعاود ثانية بعد هذا اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما