اعلان

تعرف على اللاعبين المرشحين لخلافة "بيل" في ريال مدريد (فيديو)

أصبح الويلزي جاريث بيل، أحد علامات الاستفهام، داخل فريق ريال مدريد الإسباني، بسبب الإصابات المتلاحقة التى تتسبب في غياب اللاعب، لفترات طويلة عن الفريق الملكي، الذى يشارك في أكثر من بطولة، ويحتاج إلى جهود كل لاعب في الفريق.

وبات واضحا للجميع اقتراب رحيل اللاعب عن الفريق، في ظل تراجع مستوى اللاعب والإصابات الدائمة مع الملكي، لذلك بدأت إدارة ريال مدريد في البحث عن البديل المناسب لتعويض رحيل جاريث بيل.

البرازيلي" نيمار" في المقدمة

أصبح هناك مجموعة من الأسماء المطروحة حاليا عبر وسائل الإعلام المدريدية لخلافة بيل، ويأتي في المقدمة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد الأخبار التى تؤكد اجتماع رئيس ريال مدريد، مع اللاعب في جلسة وديه الأسبوع الماضي.

كيليان مبابي يدخل في الصورة من جديد

يدخل الشاب الفرنسي كيليان مبابي، نجم منتخب "الديوك" والمعار لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصورة من جديد بعد الأداء المميز للاعب مع الفريق العاصمة، وكان اللاعب مرشح في الانتقالات الصيفية الماضية من التوقيع للفريق الملكي ولكن فشل الصفقة في النهاية ليعود من جديد ابن الـ18 للدخول ضمن اهتمامة ريال مدريد.

هاري كين نجم الشباك في الدوري الإنجليزي

دخل نجم المنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام، هاري كين، دائرة اهتمام إدارة وجمهور ريال مدريد، بعد الأداء المميز للاعب مع الفريق الإنجليزي في "البريميرليج" أو في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، ويرجع اهتمام ريال مدريد" بكين" بسبب قدرات اللاعب العالية في التهديف.

هازارد.. يدخل قائمة المرشحين بقوة

أصبح نجم المنتخب البلجيكي " إدين هازارد" ونادي تشيلسي الإنجليزي ضمن الأسماء التى دخلت دائرة اهتمام الفريق الملكي ريال مدريد، بعد الإشادة من المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق الريال بقدرات اللاعب العالية في نقل الفريق من حالة الدفاع إلى الهجوم.

وكان هازارد، أحد أسباب فوز تشيلسي بالدوري الإنجليزي للموسم الماضي، كما ساهم اللاعب في صعود منتخب بلجيكا إلى كأس العالم في روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل