اعلان

تعرف على القائمة النهائية للمرشحين لمجلس صندوق حماية المستثمر

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، القائمة النهائية للمرشحين لعضوية مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر (2017-2020)، وذلك بعد انتهاء الموعد المحدد للتظلمات.

وأوضحت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، أن قائمة المرشحين من شركات السمسرة في الأوراق المالية ضمت كلاً من نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب القاهرة للسمسرة في الأوراق المالية عيسى فتحي عيسى محمد السقا، والعضو المنتدب بريمير لتداول الأوراق المالية أسامة محمد محمد شومان.

فيما ضمت قائمة المرشحين من غير شركات السمسرة في الأوراق المالية كلاً من العضو المنتدب مصر للاستثمارات المالية زينب خليل إسحاق خليل، ورئيس مجلس الإدارة المجموعة المالية هيرميس لتداول السندات أحمد قطب محمد العشري.

وحددت الرقابة موعد إجراءات تسجيل الحضور والانتخابات يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2017 الساعة الثالثة عصراً، بفندق شيراتون القاهرة -الدقي بقاعة "أيفوري" ( ivory)- الدور الأرضي- ميدان الجلاء أمام قسم شرطة الدقي.

ويشترط لصحة إجراء الانتخابات حضور ربع عدد الشركات الأعضاء في الصندوق على الأقل، وأنه في حال عدم توافر النصاب يتم تأجيل الانتخابات إلى الأسبوع التالي، ويتم إجراء الانتخابات في هذه الحالة أياً كان عدد الحاضرين من الشركات الأعضاء بالصندوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً