اعلان

الخطايا الـ7 لـ"شيرين عبد الوهاب".. تفضل المياه الفرنسية على النيل وتهين مصر والهضبة وتسب تونس وتسخر من الجزائر

"شيرين عبد الوهاب" هي إحدى فنانات ومطربات الوطن العربي المتميزات، ولكن لا يمكن أن يغفر لها تميزها الغنائي أو نجاحاتها الفنية في حال أساءت لموطنها الأم مصر أو لإحدى الدول العربية أو لأحد رموز الفن، وهو حالها دائما، حيث لا تمر مرحلة دون أن تتعثر بسبب لسانها وسقطاتها الكلامية التي تذهب بشعبيتها ونجوميتها إدراج الرياح.

وفي التقرير التالي نستعرض الخطايا الـسبع التي وقعت بها "شيرين" وكانت وراء عزوف الشعب العربي عنها، لدرجة أن جهة سعودية تراجعت عن استضافتها في حفل تم الاتفاق عليه مسبقا بسبب رفض الشباب لوجودها.

الخطيئة الأولى: إهانة مصر

فاجأتنا المطربة برد غريب على جمهور حفلها الذى أقيم فى لبنان، حين طلبت إحدى الحضور أن تغنى شيرين الأغنية الوطنية "ما شربتش من نيلها" لتفاجأ برد صادم من المطربة حيث قالت لها "هيجيلك بلهارسيا"، واستكملت "روحى اشربى مياه فرنسية أحسن" فى إشارة منها إلى أحد أشهر أنواع المياه المعدنية فى العالم.

الخطيئة الثانية: التباهي والغرور

حين طلبت إحدى الحضور منها أن تغنى الأغنية الوطنية "ما شربتش من نيلها" لتفاجأ برد صادم من المطربة حيث قالت لها "هيجيلك بلهارسيا"، واستكملت "روحى اشربى مياه فرنسية أحسن" فى إشارة منها إلى أحد أشهر أنواع المياه المعدنية فى العالم، أي أنها تفضل المياه الفرنسية على مياه النيل في إشارة واضحة للتباهي باحتساء هذا النوع من المياه وتفضيلها له.

الخطيئة الثالثة: إهانة الجنسية المصرية

سافرت "شيرين" إلى إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلد طفلتها الأولى من زوجها السابق الموزع الموسيقى محمد مصطفى، لتحصل على الجنسية الأمريكية وكأن الجنسية المصرية أصبحت عارا عليها، وصرحت بالأمر للمقربين منها.

الخطيئة الرابعة: إهانة تونس وشعبها

منذ أشهر قليلة صعدت شيرين لإحياء حفل غنائى فى مهرجان قرطاج فى تونس الخضراء، ولاقت قبولا من جمهور الحفل ولم تدع الحفل يمر بسلام، حيث فاجأت الحضور، قائلة إن ابنتها تخطئ فى اسم تونس وتُطلق عليه اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس، ليثور عليها الجمهور الذى لم يقبل كلمتها لتعود وتعتذر وتهين نفسها.

الخطيئة الخامسة: إهانة الهضبة "عمرو دياب"

كانت البداية من أسوان وتحديدا فى زفاف الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف، لتصرح فى فيديو تم تداوله عبر التواصل الاجتماعي: "الطبيعى من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ، دايما الستات بتغير من الرجالة والنهاردة اتأكدت من كده، أنا موجودة أنا وأصالة لكن اللى بيحيى الفرح تامر حسنى وحماقى، ده مش تقليل منهم لكن إحنا معندناش غيرهم، وعاوزة أقول التانى شكلها كده راحت عليه، كبر خلاص فى السن وإحنا اللى جايين". في إشارة للهضبة الذي تكفل بالرد عنه جمهوره العريض، وعادت ايضا للإعتذار.

الخطيئة السادسة: إهانة الرموز والهرم وشعب الجزائر

ظهرت مرة أخرى تهاجم عمرو دياب فى برنامج "كل يوم" مع الإعلامى عمرو أديب الذى حاول تهدئة الأمور، لكان كان ردها صادما، حيث قالت: "إذا كان عمرو هضبة فأنا هرم"، مضيفة: "عمرو دياب ليس غبيا لكى يسىء إليها أمام الناس، لكنه أخطأ والذى أبلغنى هو الملحن أبو سلسلة"، موضحة: "أبلغت عمرو دياب شخصيا بهذا الكلام فى مكالمة هاتفية فى الكويت، وأن لديه لسانا لكى يرد عليها، وإدارة أعمال يمكنها أن ترد عليها، وأنها لا تريد أن يقول بعض الخفافيش أشياء بلا معنى".

وايضا فى أحد البرامج الخاصة بالمواهب التى تذاع على إحدى القنوات الخاصة، قامت بخلع "حذائها" واستخدامه فى الضغط على زر الموافقة، تعبيرا عن إعجابها بأحد متسابقى البرنامج من الجزائر التى كانت ضمن أعضاء لجنة تحكيمه.

الخطيئة السابعة: إهانة تامر حسني وشريف منير

الأزمة بدأت بسبب قيام شيرين بإلقاء قطعة رخام على شرفة جارها الفنان شريف منير، الذى يسكن معها بنفس العقار، الأمر الذى كاد أن يصيب إحدى بناته بإصابات خطيرة لكن العناية الإلهية أنقذتها، ووصل الأمر بينهما لمحاضر في الشرطة وقضايا في ساحات المحاكم.

بالرغم من بدايتهما الفنية معا بالبوم غنائي كامل إلا أنه سرعان ما كشفت شيرين عن حقيقة هذه الصداقة وهو ما أعلنه تامر حسنى معبرا عن غضبه بسبب عدم زيارتها له عندما تم تحويله للمحكمة فى قضية تهربه من الخدمة العسكرية، ليقول: "شيرين زميلة مهنة فقط وليست صديقة".

وخلال إحدى الحفلات التى جمعتهما سويا، كانت فقرة شيرين الفقرة الثانية، فبدأ تامر الحفل وعندما وصلت شيرين طلب منها أن تشاركه إحدى الأغنيات لكنها رفضت، مما وضعه فى موقف محرج ليرد عليها بإطالة فقرته على حسابها مما أثار غضبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً