اعلان

ضبط عاطلين بحوزتهم بندقية خرطوش ومواد مخدرة بالشرقية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الابراهيمية، بمحافظة الشرقية، برئاسة الرائد مصطفي بليغ رئيس المباحث ومعاونه النقيب ياسين هنداوي من ضبط عاطلين بحوزتهما سلاح ناري وكمية من نبات البانجو المخدر وأقراص مخدرة.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات لضباط مركز شرطه الابراهيميه أكدتها التحريات مفادها قيام كلا من "محمد م. ح. ص"19 سنة عاطل و"محمد ال.م.م" 32 سنة عاطل مقيمان هربيط مركز ابوكبير بالتردد على مدينة الإبراهيمية والاتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحه النارية وذخائرللدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة.

عقب تقنين الاجراءات تم إستهدافهما بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالإشتراك مع ضباط مباحث المركز أسفرت عن ضبطهما ببندر مدينة الإبراهيمية وبحوزتهما سلاح نارى عبارة عن ( فرد خرطوش ) محلي الصنع وعدد 1طلقة وكميه من نبات البانجو المخدر تزن حوالى500 جرام وعدد 10 قرص لعقار التامول المخدر.مبلغ مالى 100جنيه عملات ورقية عدد 2 هاتف محمول.

بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة والهواتف المحمول للإتصال بعملائهما وزبائنهما تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً