اعلان

الأهلي مستاء من تصرفات المنتخب

أقامت "مصر للطيران" بمناسبة مرور ٨٤ عاما على تأسيسها، حفلا في دار أوبرا فرانكفورت في ألمانيا، واكبت قرار استئناف الرحلات السياحية الألمانيه إلى مدينة شرم الشيخ.

خرج الاحتفال في شكل غير تقليدى حيث تحولت قاعة موتسارت بأوبرا فرانكفورت في ألمانيا إلى ساحة من الحوار الموسيقي بين إبداعات الحضارة المصرية والألمانية وسط حالة من الإبهار عاشها الجمهور الذي ملأ جنبات القاعة وتألقت خلالها ساحرة الفلوت المصرية العالمية الدكتوره ايناس عبد الدايم والتى أمتعت الجمهور بإتقانها وتمكنها ورشاقتها الموسيقية.

عزفت إيناس عبد الدايم من أعمال كل من بياتزولا وميسارلو، مع فريق لافينيس للوتريات وفريق كواترو نويفو، بجانب عازف البيانو الألماني العالمي ماتياس فراي الذي قام بتأليف وعزف مقطوعة موسيقية جديدة تأثرا بزيارته الأخيرة لمصر بعنوان (دمنهور) مع عازف العود المصري باسم درويش.

كما شارك المنشد علي الهلباوي بغناء أشعار ابن الفارض ونجح في إبهار الحضور بتمكنه وقوة أدائه، فظل يصفق واقفا لأكثر من خمس دقائق.

شهد الحفل وزير الطيران شريف فتحي وعمدة مدينة فرانكفورت واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وبدر عبد العاطي سفير مصر بألمانيا، وجمال الجزار مدير مصر للطيران في ألمانيا والقنصل المصري ايمان محرم والمستشار السياحي تامر مرزوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انخفاض مؤقت.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة