اعلان

العامري فاروق برنامج الخطيب الانتخابي مليء بالمفاجآت السارة

أكد العامري فاروق المرشح على منصب النائب ضمن قائمة محمود الخطيب، أن هناك خطوات جدية وتحركات على أرض الواقع من أجل إنشاء ستاد الأهلي حيث جرت اتصالات في هذا الشان مع عدد من الشركات المتخصصة داخل وخارج مصر وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا المشروع في الفترة القليلة القادمة.

وأشار فاروق إلى ان مشروع إنشاء ستاد الأهلى ليس له أي علاقة بالانتخابات وإنما مشروع يسعى إليه كل أهلاوي عاشق للكيان خصوصا، وأن هذا المشروع حلم طال انتظار ولابديل عن خروجه للنور خلال الفترة القادمة وتحقيق حلم وطموحات الأهلاوية وشدد على أن هذا المشروع يشكل أحد المحاور الهامة في البرنامج الانتخابي لقائمة محمود الخطيب.

وأضاف فاروق، أن البرنامج الانتخابي لقائمة الخطيب يتضمن العديد من المفاجات السارة لأعضاء الجمعية بما يلبى طموحاتهم ويحقق مطالبهم وهناك دراسة وافيه تم اعداداها من خلال استطلاع رأى لعدد كبير منهم حول مطالبهم واحتياجاتهم وما يتمنون تواجده فى ناديهم، هذا بخلاف المشاريع الاقتصادية والاستثمارية التي يتضمنها البرنامج الانتخابي وجميعها يهدف الى تنمية موارد النادي.

وأوضح فاروق، أنه يثق تماما فى وعى أعضاء الجمعية العمومية على اختيار الأفضل لقيادة ناديها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن أعضاء الجمعية دائما ما يضربون المثل بين أعضاء الجمعيات العمومية للأندية الأخرى بسبب تميزهم وحرصهم على مصلحة ناديهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً