اعلان

للمرة الثانية.. الكهرباء تطالب أوقاف قنا بـ 90 مليون فاتورة المساجد

طالبت شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، مديرية الأوقاف بمحافظة قنا، دفع 90 مليون جنيهًا، وذلك نظير إستهلاك المساجد في مختلف قري ونجوع ومدن ومراكز المحافظة للتيار الكهربائي، وذلك للمرة الثانية علي التوالي خلال عام واحد فقط.

وقالت مصادر داخل مديرية الأوقاف بمحافظة قنا، إن شركة الكهرباء طالبت المديرية بسداد 90 مليون جنيهًا نظيرًا إستهلاك المساجد والزوايا التابعة لمديرية الأوقاف للتيار الكهربائي في مختلف أنحاء مدن ومراكز المحافظة المختلفة، حيث أن ذلك الإستهلاك خلال مايقرب من عام ونصف العام.

وأشارت المصادر في سياق تصريحات خاصة لـ"اهل مصر" إن قيمة تلك المستحقات نظير إستهلاك 5988 مسجدا وزاوية في مختلف أنحاء مدن ومراكز قنا للتيار الكهربائي، لافتًا إلى أن المديرية تواصلت مع وزارة الأوقاف التى تحاول جدولة تلك المستحقات بالتنسيق مع شركة كهرباء مصر العليا.

يذكر إن شركة كهرباء مصر العليا، طالبت مديرية الأوقاف بمحافظة قنا، خلال منتصف عام 2016 بدفع 70 مليون جنيهًا مستحقات للشركة نظير الإستهلاك في المساجد والزوايا التابعة للمديرية بمحافظة قنا.

ومن جانبه رفض الشيخ محمد الطراوي، وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة قنا، الرد أو التعليق علي مطالبة الكهرباء للمستحقات المالية نظير استهلاك الكهرباء في المساجد بالمحافظة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً