لقاء "أمناء عموم الجامعات" في التنظيم والإدارة غدا

أهل مصر

ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار الدكتور محمد جميل لقاءً للسادة أمناء عموم الجامعات المصرية والأمناء المساعدين وذلك غدا الخميس .

وأوضح د. جميل أن اللقاء يهدف إلى تعريف أمناء الجامعات برؤية الجهاز ورسالته، وقيمه، وأهدافه، والخدمات التي يقدمها وفقا لقانون إنشائه، وذلك حرصاً من الجهاز على أهمية التواصل الفعال والسريع، وفتح قنوات اتصال سريعة بين الجهاز والجامعات، والتعرف على المشكلات التي تواجههم في العمـــل الإداري وصولاً للقضاء على أسبابها وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة المدنية ورفع كفاءة الأداء ومعدلات الانتاج وتوحيد قواعد المعاملة في مختلف وحدات الجهاز الإداري

وأشار د. جميل الى أن اللقاء يتضمن عدة جلسات تشمل إطلالة على قانون الخدمة المدنية الصادر بموجب القانون رقم 81 لسنة 2016 وجلسة عن نظم المعلومات الحديثة المنشأة بالجهاز والتقارير الإحصائية التي أعدها الجهاز والخاصة بأعداد موظفي الجامعات وتوزيعهم النسبي وأخرى عن ترتيب وموازنة الوظائف بالاضافة إلى جلسة عن تخطيط القوى العاملة ومعدلات الأداء والمقررات الوظيفية وأخيرًا إعداد الخطط التدريبية .

وأضاف د. جميل أن الجهاز في سباق مع الزمن من أجل الوصول إلى قطاع حكومى كفء و نزيه يلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة و يكون شريكًا فاعلاً فى صنع الرخاء المنشود.

وأكد د. جميل على أهمية الاستفادة من خبرات الكافة ولا سيما القائمين بالعمل الإداري بالجامعات وتعزيز الشراكات في هذا المجال للانطلاق نحو مرحلة جديدة بفكر مختلف قائم على استغلال الوسائل التكنولوجية والمعلوماتية الحدثية إيمانا من الجهاز باهميتها في تسيير العمل وتحسين دورته.

Instance ID Token

Needs Permission