اعلان

فريق مصري يفوز بالمركز الأول في المسابقة الدولية "Trend Micro CTF"

فاز الفريق المصري EGFR 33KS بالمركز الأول في المسابقة الدولية Trend Micro CTF Competition، والتي نظمتها شركة Trend Micro باليابان. حيث تنافس الفريق المصري العربي مع عدة فرق من اليابان وكوريا الجنوبية وبولندا وإسرائيل ورومانيا وتايوان وروسيا.

وكان الفريق قد شارك في الجولة النهائية من مسابقة أمن المعلومات الوطنية المصرية Egypt’s National Cyber Security- CTF، التي نظمتها منصة سايبر تالنتس تحت رعاية شركة Trend Micro، يوم 22 أبريل، بالقاهرة. حيث تأهلت الفرق الفائزة في للمشاركة في المسابقة الدولية Trend Micro CTF Competition.

وفي سياق متصل، ستنعقد مسابقة أمن المعلومات الإقليمية العربية الأولى 2017 يومي 15 و16 ديسمبر في مؤتمرCairo Security Camp، حيث سيتنافس الفائزون في مسابقات أمن المعلومات المصرية والإماراتية والعمانية، والتي انعقدت خلال الشهور السابقة، للفوز بالبطولة العربية.

جدير بالذكر أن مسابقة Cyber Security CTF تهدف إلى استقطاب المواهب الشابة من طلبة الجامعات والخريجين في مجال أمن المعلومات، لما يعانيه سوق العمل من قلة المتخصصين والموهوبين في هذا المجال، حيث تهدف إلى خلق حلقة وصل بين الموهوبين والمبدعين والمتخصصين في مجال أمن المعلومات من جهة والشركات الكبرى من جهة أخرى. وتعتبر المسابقة حلقة ذهبية للوصل بينهما، وفرصة مواتية للموهوبين والمتخصصين لعرض قدراتهم ومهاراتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً