اعلان

أسرار العالم السفلى بدمياط.. قصة دجال صنع سحراً لفتاة ليمارس الجنس معها

أسماء وشخصيات لمعت في سوق الدجل فى محافظة دمياط، مع احترافهم بيع الوهم للناس وتقديم العلاج اللازم لكافة الحالات، عقب انتشار إعلانات الشيخ حسن المغربى، وأم خديجة المغربية، ظهر فى دمياط العديد من هذه النماذج، حتى أصبحت سوقاً تنافسياً يتبارى فيه هؤلاء .

وحل المشعوذون بدلا من الأطباء في سوق العلاج، أصبح لهؤلاء الدجالين تسعيرة، مثل الأطباء، فإذا كنت تريد التخلص من المشاكل أو تحتاج تيسير الرزق فعليك بدفع مبلغ يتراوح ما بين الـ 500 إلى 1000 جنيه، بينما إذا أردت موافقة الأهل الشريك أو جلب الحبيب فالسعر هنا يزيد إلى الضعف، أما الباحثون على الانجاب، فهؤلاء سيدفعون مبالغ طائلة فهذه الخدمة الأعلى سعراً بين الدجالين .

رد مطلقة، أو جلب الحبيب، أهم مطالب القاصدين، وفقا للسيدة ابتسام التي شارفت على الـ 50 من عمرها، التي تشير إلى قدرة هولاء الشيوخ على التأثير والاقناع.

وتقول "ن . هـ"، :أنا مطلقة وسبب الطلاق أننى كنت أريد الانجاب فتركت نصائح الأطباء وذهبت لأحدهم وبعد أكثر من عام ونصف اكتشفت أنى عاقر بسبب ضمور فى الرحم"، وأضافت قائلة ، "كان الدجال يعطيني أعشابا وتركيبات كدة عشان أخلف، وللأسف الأعشاب دى كانت بتساعد على زيادة الضمور لحد ما وصلت لحالة متأخرة ميئوس منها، وكانت النتيجة إنى طلقت".

بينما أضافت "م.س": "أنا كنت بتعب كتير ودايماً كنت بحس بالتوتر فى الأول ما كنتش بصدق فى أعمال الدجل دى، ولكن الألم بدأ يزيد فنصحونى إنى أدور على حد معالج بالقرآن، حظى وقعنى فى واحد نصاب وبعد 10 جلسات اكتشفنا إنه عملى سحر من أول مرة عشان أكمل معاه، وفى مرة طلب منى إنى أخلع هدومى شكيت فى الأمر حاولت أهرب منه وبلغت عنه لكنه للأسف هرب".

"سهام.ن"، زوجة في الثلاثينات بحثت عن الانجاب وبعد معاودة الدجالين، وقعت رغما عنها في غرام أحدهم، الذي تبين أنه سخر لها الجن لتكون تحت أمرته يمارس معها الجنس متى شاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً